غضب شعبي يجتاح الشارع اللحجي لتردي الأوضاع الاقتصادية

> الحوطة "الأيام" هشام عطيري:

> غضب يجتاح الشارع اللحجي نتيجة تردي الأوضاع الاقتصادية وتأخر صرف المرتبات دفع العديد من المواطنين للخروج إلى الشارع والتحدث بصوت عالٍ معلنين رفضهم لهذه الأوضاع غير المستقرة.

وأدى تدني وغياب الخدمات من مياه وكهرباء وارتفاع أسعار المواد الغذائية وانخفاض قيمة الراتب نتيجة هبوط سعر العملة المحلية أمام العملات الصعبة إلى زيادة عدد الفقراء بشكل كبير؛ ما أوجد طبقة اجتماعية جديدة غير قادرة على توفير لقمة العيش الكريم لأسرهم على الرغم مما يتحصل عليه من مرتب شهري.

الشخصية الاجتماعية محمد الطيري أوضح أن الوضع الاقتصادي الهش وزيادة معاناة المواطنين تتحملها الحكومة التي يجب أن تقدم استقالتها لأنها تسببت في زيادة معاناة هؤلاء المواطنين جراء ارتفاع الأسعار، مشيرًا إلى وجود صور جديدة مأساوية لم تشهدها لحج والمحافظات الجنوبية والمحررة من قبل، وهي البحث عن لقمة العيش من أكوام القمامة قائلًا ماذا بعد هذا؟ يجب أن ترحل الحكومة، كفى عبثًا بقوت الشعب لم نجد أي أمل في أحداث حالة من الاستقرار بل زاد الوضع تدهورًا حتى أصبح هذا المواطن البسيط يبحث عن الثلج ولقمة العيش.

واختتم الطيري حديثه بالقول كفى عبثًا كفى تدميرًا للمجتمع ارحلوا يا حكومة معين لا نريدكم فقد زاد الفقر والجوع بين أوساط المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى