تدريب لـ 45 معلمة بالمهارات التربوية بالقطن

> القطن «الأيام» خالد بلحاج:

>
​دشنت جمعية المرأة للتنمية بمديرية القطن ،أمس، برنامج الدورات التدريبية التربوية والتعليمية  لـ"45" من معلمات مدارس التعليم الأساسي والثانوي بعنوان "أخلاقيات تربوية للمعلمة الناجحة" وبإشراف إدارة التربية والتعليم بالمديرية.

وأشاد محمد باحشوان مدير إدارة التربية والتعليم، بمثل هذه الدورات التدريبية التأهيلية للمعلمين والمعلمات، التي تسهم في تنمية قدراتهم ومهاراتهم.

وأكد أن إدارة التربية تولي اهتمامًا بهذه الدورات إلى جانب الاهتمام بالبيئة التعليمية والكتاب المدرسي، مثمنا جهود جمعية المرأة في اهتمامها بالمرأة بشكل عام.

وأكد على الشراكة مع منظمات المجتمع المدني في تنفيذ برامج وأنشطة هادفة، مطالبا المتدربات التركيز في المعارف والمعلومات التي تعطى لهن من قبل المدرب، وعكسها في على واقع الحياة العلمية والعملية.

وأشارت بشرى بن وبر رئيسة جمعية المرأة للتنمية، إلى  أن البرنامج التدريبي يستهدف المعلمات في عدد من مدارس المديريات، ويستمر حتى شهر ديسمبر، بهدف تنمية قدرات المعلمات، ورفع مهاراتهن في الجوانب التعليمية والسلوكية، وكيفية إعداد المعلمة الناجحة.

وأشادت بالعمل التشاركي بين إدارة التربية والتعليم و إدارة ثانوية الخنساء في تنفيذ البرنامج، و ترحيبها بتدشين البرنامج لديهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى