​السدرة طرف أول في نهائي بطولة "ترابط قتيب" التنشيطية

> لودر «الأيام» عارف علوان:

>
تأهل فريق شباب السدرة كطرف أول إلى المباراة النهائية بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على فريق أماجل 2/3 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة في أولى مواجهات الدور النصف النهائي من فعاليات بطولة "ترابط قتيب" الكروية التنشيطية للفرق الشعبية والتي تقام في قرية قتيب بمديرية لودر تحت إشراف الكابتن جلال سالم الأمر وبمشاركة 16 فريقًا بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

أولى مباريات دور الأربعة شهدت تنافسًا قويًا بين الفريقين الجارين اللذين دعّما صفوفهما بعدد من لاعبي ناديي فحمان وعرفان.. فجاءت البداية قوية من فريق شباب السدرة الذي باغت خصمه بهدفين سريعين حملا توقيع اللاعب بكري النهدي قبل أن يقلص أماجل الفارق بهدف للاعبه عبدربه ناصر من ضربة جزاء قبل أن يمنح ناصر شولان فريقه شباب السدرة أفضلية التقدم بهدف ثالث انتهت به أحداث الشوط الأول..

وفي الشوط الثاني سعى أماجل إلى تقليص الفارق من خلال عدد من المحاولات الهجومية على مرمى السدرة قبل أن يعود عبدربه ناصر نجم وسط عرفان من جديد ويسجل الهدف الثاني أشعل من خلاله فتيل اللقاء.. لتستمر الدقائق المتبقية سجالًا بين الطرفين السدرة للتعزيز وأماجل للتعديل دون أن يتمكن أي منهما في تحقيق مراده لينتهي اللقاء بفوز السدرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
اليوم السبت يتحدد الطرف الثاني المتأهل للمباراة النهائية من خلال المباراة التي ستجمع بين فريقي الجوف وشباب الركبة في ختام منافسات الدور نصف النهائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى