أخبار رياضية سريعة

>
سالم الدوسري يكشف حقيقة خلافه مع نيمار

حقق الهلال أمس الأول فوزًا كبيرًا على الرياض بسداسية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن لكرة القدم.

وشارك نيمار في تلك المواجهة في النصف ساعة الأخيرة حيث تألق البرازيلي، كما تألق أيضًا سالم الدوسري قائد الفريق الحالي.

وتداولت الأنباء بالأمس ما يؤكد وقوع خلاف بين نيمار وسالم بسبب رغبة المدرب خيسوس في منح البرازيلي شارة القيادة بدلًا من سالم.

ونشر سالم الدوسري قبل قليل عبر حسابه على تطبيق "سناب شات" صورة تجمعه بنيمار خلال المباراة، ما ينفي أي خلاف بين الثنائي.

رسالة سالم الدوسري تنفي أي خلاف حتى الآن على شارة القيادة، بينما أبدى اللاعب بالأمس تعاونه مع زملاء الفريق، حين ترك ميتروفيتش يسدد ركلة جزاء بدلًا منه.

ونجح نيمار بمجرد دخوله في صناعة هدفين والتسبب بركلة جزاء كانت هي السبب في صيحات الاستهجان التي أطلقتها جماهير الهلال.

فبدلاً من تنفيذها، منح الساحر البرازيلي الكرة لزميله في الفريق سالم الدوسري، الذي سددها بنجاح في الدقيقة 87.

----------------------

أنشيلوتي يعد مودريتش بحل مشكلته

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن وضع الكرواتي لوكا مودريتش بعد أن ظهر كبديل في عدة مناسبات هذا الموسم رفقة الملكي.

جاء هذا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الملكي المقبلة في الدوري الإسباني أمام ريال سوسييداد، وأكد خلالها أن دور مودريتش سيكون أكبر خلال الفترة المقبلة.

وقال أنشيلوتي: "عندما جدد عقده سعدنا، ودوره تغير بعد أن بدأ مباراة واحدة كأساسي، لكن هذا سيتغير الآن، حيث أننا لدينا مواجهات عديدة وسيظل له أهمية كبرى".

وأضاف: "لقد تحدثت في هذا الأمر معه، لقد كان عليه الصبر أكثر من المعتاد بعد أن منحت هؤلاء الأصغر سنًا كل تلك المباريات، لكن فريقنا به الكثير من التنافس والجودة".

--------------

الزمالك يسقط أمام بطل جيبوتي

افتتح الزمالك المصري مشواره في كأس الكونفيدرالية الأفريقية بالخسارة على يد مضيفه آرتا سولار بطل جيبوتي بنتيجة 0-2 اليوم السبت على ملعب (عزام) في تنزانيا، بذهاب دور الـ32.

سجل ثنائية آرتا سولار جابريل دادزي ودواليه محمود في الدقيقتين 50 و60 من عمر المباراة.

وأصبح الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي خوان أوسوريو مطالبا بالفوز بفارق 3 أهداف في جولة الإياب بعد الأداء الباهت في الذهاب.

--------------

صمود ليفركوزن يمهد لتنافس مثير مع بايرن ميونخ

رغم الهدف المبكر الذي أحرزه هاري كين لصالح بايرن ميونخ، انتزع باير ليفركوزن، التعادل بنتيجة 2-2 في إطار الجولة الرابعة من عمر الدوري الألماني.

وواصل الفريقان، صراعهما على الصدارة، ويبدو أن بايرن ميونخ، وجد الخصم الذي يستطيع منافسته على لقب المسابقة هذا الموسم، بعدما احتكر البافاري، اللقب على مدار 11 موسمًا متتاليًا.

ورفع كل من الفريقين، رصيده إلى 10 نقاط من أول 4 مباريات في المسابقة هذا الموسم، وحافظ ليفركوزن على الصدارة بفارق الأهداف أمام بايرن.

ونجح الإسباني تشابي ألونسو مدرب ليفركوزن، في الاختبار، وقاد فريقه لانتزاع التعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة، بعد عرض آخر قوي للفريق في البوندسليجا.

وكانت مباراة الأمس أمام 75 ألف مشجع احتشدوا في مدرجات أليانز آرينا في ميونخ، دليلا على هذه الإثارة التي ينتظرها الموسم الحالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى