جمال نديم يقود أول تدريباته مع الفريق الكروي الأول لنادي حسان

> زنجبار «الأيام» خاص:

> دشن عصر أمس على ملعب الفقيد نصيب عوض (البلدية سابقًا) التابع لنادي حسان، الكابتن جمال نديم تدريباته مع الفريق الكروي الأول بعد توقيع العقد وسط حضور جماهيري لمشاهدة التدريبات وتفاعل وحماس اللاعبين مع المدرب الجديد.

وقبل بدء التدريبات ألقى أمين عام نادي حسان صالح سالم أبو الشباب كلمة حث فيها اللاعبين على احترام مدربهم الجديد الكابتن جمال نديم وإبراز كل ما عندهم خلال التدريبات، متمنيًا التوفيق للكابتن جمال نديم وطاقمه المساعد ولجميع اللاعبين.

فيما عبّر مدرب الفريق الكروي الأول لنادي حسان الكابتن جمال نديم عن سعادته لتوليه تدريب الفريق الأول كون نادي حسان من الأندية العريقة التي يفتخر بها الجميع، مشددًا على التزام اللاعبين بمواعيد التمارين والاحترام المتبادل بين اللاعبين، وعلى اللاعب أن يبرز كل ما لديه لحجز مقعد بالتشكيلة وعدم الاستهزاء مهما كانت الظروف.

هذا وشمل أول تدريبات الكابتن جمال نديم بعمليات الأحماء وتقسيم اللاعبين إلى فريقين للتعرف على مستوياتهم والإمكانيات التي يمتلكونها.

فيما ساعد الكابتن جمال نديم في أول تدريباته طاقمة المكون من الكابتن عمر عسيري والكابتن حلمي مهدي والكابتن نادر عبيد وإداري الخدمات ياسر درويش.

حضر التمارين كلًا من الأمين العام المساعد الأستاذ حسين محمد مبروك ومسؤول النشاط الكابتن عامر الكيلة ومساعد مسؤول النشاط سالمين حسين مبروك والمسؤول الثقافي الكابتن محمد عبيد قرطم والمسؤول الإعلامي خالد عباد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى