تضامن حضرموت يعسكر في صنعاء استعدادًا لدوري الأولى

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تضامن حضرموت الرياضي مساء اليوم الأحد إلى صنعاء لغرض إقامة معسكر إعدادي يسبق مشاركة الفريق المرتقبة في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم المُعلن عن انطلاقته في الفاتح من شهر أكتوبر المقبل.

وكان الأزرق الحضرمي الذي يقوده جهاز فني بقيادة الكابتن عادل التام مدربًا ومساعده الكابتن وقائد الفريق السابق عمار الكلدي ومدرب الحراس الكابتن سعيد نعوم، قد أنهى مرحلة إعدادية هامة في المكلا مساء أمس السبت وتحديدًا على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا وهي المرحلة التي امتدت قرابة ثلاثة أشهر وما سبقها من خلال مشاركة الفريق في بطولة المريسي الرمضانية الماضية.

تضامن حضرموت الذي صعد الموسم الماضي لدوري الدرجة الأولى بعد قرابة ثلاثون عامًا قضاها في دوري الثانية عزز صفوفه خلال مسيرة الإعداد بعدد من النجوم المحليين من عدة أندية في إطار جهود إدارة النادي الساعية نحو إظهار الفريق بصورة تليق بتاريخ النادي واستحقاق عودته إلى دوري الأضواء، وفي هذا الشأن حرصت إدارة النادي على تسخير كافة إمكانيات النادي وإزالة العراقيل أمام الجهاز الفني والإداري للفريق حتى يتمكن اللاعبون من تقديم مستويات وأداء طيب خلال المشاركة القادمة.

وبحسب مصدر في المجلس الإداري بالنادي، فإن معسكر صنعاء الذي سيستمر حتى موعد انطلاقة الدوري وتحديد مكان التجمع الأول سيشهد عددًا من المباريات التجريبية الودية مع عدد من الأندية للوقوف على جاهزية الفريق وتقييم مرحلة الإعداد في المكلا ومعرفة جوانب القصور والسعي لتجاوزها خلال فترة المعسكر وقبيل المشاركة في الدوري والوصول للجاهزية الفنية الكاملة.

تضامن حضرموت سيشارك في دوري الأولى وسيلعب ضمن فرق أندية المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه أندية جاره سمعون الشحر وهلال الحديدة أهلي صنعاء صقر تعز اتحاد إب والعروبة الصنعاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى