​تنسيق بين الداخلية والتخطيط لدعم التعاون مع المنظمات

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد برك العامري بوزير التخطيط والتعاون الدولي د.واعد عبدالله باذيب، اليوم الإثنين، في العاصمة عدن، لمناقشة إمكانية توفير دعم عبر برامج التعاون بين اليمن والمنظمات الدولية والمانحين لوزارة الداخلية في قطاع الخدمات المدنية والمصالح التابعة لها الأحوال المدنية والجوازات والتأهيل والإصلاح والدفاع المدني، لتعزيز دورها والارتقاء بمستوى أدائها وتقديم خدماتها للمواطنين بكل سلاسة ويسر.

وأكد باذيب، استعداد وزارة التخطيط للتواصل مع عدد من المنظمات والجهات الدولية الداعمة لبحث إمكانية توفير الدعم اللازم لوزارة الداخلية وقطاع الخدمات المدنية والمصالح التابعة لها، ضمن برامج التعاون بين الجانبين الحكومي والدولي، من أجل مساندة الوزارة والمصالح التابعة لها وتعزيز جهودها في القيام بواجباتها ومسؤولياتها وفقًا لخطط عملها وتحقيق أهدافها وخدمة المواطنين.

ومن جانبه نقل اللواء الركن العامري، تحايا وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان لوزير التخطيط، متطرقًا إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه وزير الداخلية للاهتمام بقطاع الخدمات وتذليل كل الصعوبات التي تواجه عمل القطاع.

كما ناقش اللقاء مستوى سير العمل في قطاع الخدمات المدنية والمصالح الأربع التابعة لوزارة الداخلية، والمهام التي تقوم بها، وأبرز الاحتياجات لمواصلة جهود النهوض بمستوى العمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى