​أخبار رياضية سريعة

> "الأيام" متابعات:

>
  • ​غموض حول مشاركة بيلينجهام في ديربي مدريد!
ينتظر ريال مدريد تأكيدًا بشأن السبب الذي أجبر نجمه جود بيلينجهام على مغادرة التدريب أمس الجمعة، استعدادًا لخوض مواجهة أتلتيكو مدريد، غدًا الأحد المقبل على ملعب ميتروبوليتانو، ضمن الجولة 6 من الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يخوض الديربي دون داني كارفاخال وفينيسيوس جونيور وأردا جولر وإيدير ميليتاو وتيبو كورتوا، لكن صحيفة "آس" ذكرت أن بيلينجهام غادر التدريب مبكرًا.
وأضافت: "الطاقم الطبي ما يزال واثقًا من أن بيلينجهام سيكون حاضرًا في الجلسة التدريبية الأخيرة والمباراة".

وأردفت: "بيلينجهام غادر وهو يمسك معدته، ولم يتضح بعد ما إذا كان قد تعرض لإصابة في بطنه أو ما إذا كان قد أصيب بمرض".
وسيكون غياب بيلينجهام مشكلة كبيرة للمدرب كارلو أنشيلوتي، بعد أن ساهم في 7 أهداف (سجل 6 وصنع 1) هذا الموسم.
  • لوكاكو يتفوق على نفسه
قاد روميلو لوكاكو مهاجم روما، الجيالوروسي لتحقيق الفوز على حساب شيريف تيراسبول (2-1)، مساء الخميس بالجولة الأولى من دور المجموعات في الدوري الأوروبي.
وأحرز المهاجم البلجيكي الهدف الثاني في اللقاء بالدقيقة 65، ليمنح روما الانتصار في أولى مباريات الجيالوروسي في دور المجموعات.

وذكرت شبكة "أوبتا": "تمكن لوكاكو من التسجيل في آخر 12 مباراة لعبها في الدوري الأوروبي، وسجل 16 هدفًا مع إيفرتون وإنتر وروما".

وأضافت: "روميلو الذي كان يمتلك أطول سلسلة تهديف في تاريخ الدوري الأوروبي، قام بتوسيع سلسلته ليصل إلى 12 مباراة حتى الآن".

وحقق روما أول 3 نقاط له بالمجموعة السابعة ليحتل المركز الثاني خلف المتصدر سلافيا براج الذي تغلب على سيرفيت السويسري (2-0).
  • صورة تعيد توتر العلاقة بين مبابي وباريس سان جيرمان
كشفت جريدة «ديفينسا سنترال» الإسبانية، أمس الجمعة، أن العلاقة بين النجم كيليان مبابي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي عادت لتتوتر من جديد، بعدما أقدم النادي الفرنسي على تصرف غير متوقع.
وقالت الجريدة الإسبانية إنه على الرغم من عودة مبابي للمشاركة في المباريات، فإن باريس سان جيرمان يتعمد تجاهله، وعدم منحه التقدير الذي يستحقه.

وأضافت «ديفينسا سنترال»: «عاد مبابي إلى الصفحة الأولى للموقع الرسمي لباريس سان جيرمان، إلا أنه يحتل المركز الثاني خلف لاعبين مثل ماركينيوس وديمبيلي ولوكاس هيرنانديز وكانغ إن لي»، في إشارة إلى أنه «لم يعد النجم الأول للفريق».
وأشارت إلى أن مبابي سبق أن اختفى من الموقع الإلكتروني للفريق بعد عدم سفره مع بقية المجموعة خلال فترة الإعداد للموسم الجديد في اليابان، قبل أن يجرى حل المشكلة مع انطلاق الموسم.
  • صلاح يعادل رقم هنري التاريخي
واصل محمد صلاح، نجم ليفربول، تدوين الأرقام المميزة رفقة الريدز، بعد مشاركته في الفوز على حساب مضيفه لاسك لينز النمساوي (3-1)، الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

وعلى الرغم من مشاركة صلاح كبديل في اللقاء، إلا أنه نجح في ترك بصمته، بتسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 88، بعدما تلقى تمريرة مميزة من داروين نونيز داخل منطقة الجزاء، ليراوغ مدافع لاسك ويسدد كرة أرضية مرت من بين قدمي حارس مرمى الفريق النمساوي، لتسكن الشباك.

وبحسب أرقام شبكة "أوبتا" للإحصائيات، سجل صلاح 42 هدفًا في المسابقات الأوروبية بقميص ليفربول، وهو الرقم الأكبر من نوعه الذي يسجله لاعب لنادٍ إنجليزي واحد، مناصفةً مع الفرنسي تييري هنري رفقة آرسنال.
  • بيولي يحسم قراره بشأن إبراهيموفيتش
كشف تقرير صحفي إيطالي، عن آخر المستجدات بشأن إمكانية عمل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أسطورة ميلان، في صفوف الروسونيري
وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإنه من الممكن أن تشهد الفترة المقبلة عودة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أسطورة ميلان، من جديد لصفوف الروسونيري، ولكن هذه المرة ضمن طاقم المدرب ستيفانو بيولي.
وتم ترشيح إبرا للعمل ضمن طاقم بيولي، أو كشخص على اتصال مع اللاعبين.

وأضافت الصحيفة، أن بيولي لن يعارض هذه الفكرة، خصوصًا وأن اللاعب السويدي السابق يمتلك علاقة مميزة مع اللاعبين.
ويستعد ميلان لمواجهة فيرونا، اليوم السبت، على ملعب سان سيرو، ضمن لقاءات الجولة الخامسة للدوري الإيطالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى