طليعة حبان يتأهل للدور الثاني من بطولة كأس شبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص : تصوير/ محمد بكير

> دك فريق نادي الطليعة لكرة القدم أمس السبت شباك منافسه فريق نادي النصر برباعية ضمن منافسات الدور الأول من كأس شبوة للأندية لعام 2023 في نسختها الأولى ، التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ودائرة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي شبوة وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم .. وبهذا الفوز المستحق ضرب الطليعة موعدا ناريا في الدور الثاني مع الشاطئ بئر علي بطل كأس المحافظة لعام 2020م .. أدار المباراة علي أحمد دبيان ،محمد أمين سيف ، وجلال قائد علي ، فيما كان رابعا خيران سالم الحميد ، وراقبها علي محمد الحرملي رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة ، فيما كان مقيماً للحكام عبد الله محمد سالم رئيس لجنة الحكام بالمحافظة .. فيما نال صاحب الهاتريك الهداف ياسر مبارك لقلف جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي ومقدارها (20) ألف ريال.

- كان يتواجد خلف الكواليس خريج الجزائر (الكابتن صالح علي حميدة) ضمن الجهاز الفني للأخضر الحباني مما أعطى دافعاً معنوياً وقوياً نحو الفوز الساحق.

- تعد هذه البطولة فرصة ذهبية للأندية كون (البطل والوصيف) سيمثلان محافظة شبوة في بطولة كأس الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي للأندية الأبطال من مختلف محافظات الجنوب ، ولأول مرة في تاريخ الأندية الرياضية الجنوبية.

- يلعب عصر اليوم الإثنين فريق نادي شباب مرخة أمام نظيره فريق نادي شباب الحوطة في مباراة صعبة للطرفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى