وحدة عدن يمطر شباك المنصورة بسداسية في دوري عدن الكروي للشباب

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> أمطر وحدة عدن شباك منافسه المنصورة بسداسية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى في دوري عدن الكروي للشباب ، والذي ينظمه فرع اتحاد كرة القدم بعدن ، برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ودعم (مجموعة ليدر الدولية) تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

وبهذا الفوز الكبير ، وضع فريق نادي وحدة عدن للشباب أول ثلاث نقاط له في البطولة في إطار المجموعة الأولى ، التي تضم إلى جانب الفريقين فرق أندية : الجزيرة والنصر والميناء ، في حين بقي رصيد شباب فريق المنصورة عند نقطة التعادل، التي خطفها من أمام الميناء في المباراة الأولى .. وهكذا كان الشوط الأول الذي تفوق فيه الأخضر العدني باستثماره هدفاً مبكراً للفريق ، في الدقيقة الـ 3 بعد استغلال مهاجمه سالم عبد الحافظ لكرة مرسلة وضعها في الشباك بأريحية ، ليعود نفس اللاعب بعد مرور 20 دقيقة فقط من تسجيل الهدف الاول ، لوضع البصمة الثانية في شباك المنصورة ، وهذه المرة بطريقة رائعة ، وبهدف تلفزيوني ، من خلال صاروخ جو سكن في الزاوية الصعبة مضاعفاً تقدم فريقه.

(هدفان دون مقابل) كانت نتيجة صادمة زعزعت الثقة في صفوف فريق المنصورة ، وأجبرت مدرب ولاعبي الفريق على التخلي عن الحذر الذي ظهر على الفريق في بداية المباراة ، واضطر إلى ترك مناطقه الخلفية للتقدم على أمل الحفاظ على آماله واللحاق بنتيجة اللقاء، فحاول الفريق التحرك والضغط على مرمى الوحدة من خلال بعض الكرات المتنوعة ، والتي من إحداها أكمل (أسامة ماهر) كرة مرتدة أخفق حارس وحدة عدن في السيطرة عليها ، لتدخل شباك مرماه ، مقلصاً الفارق لفريقه عند د . 34 ، لتستمر بعدها محاولات الفريقين دون جديد لينتهي الشوط بتقدم وحدة عدن بهدفين مقابل هدف.

سيناريو مشابهه لبداية الشوط الأول حدث مع انطلاق الشوط الثاني بعد أن اقتنص مهاجم وحدة عدن زيد جهاد زيد هدفاً مبكراً لفريقه عند د . 2 من عمر الشوط ، رافعاً غلة فريقه التهديفية إلى ثلاثة أهداف، ومع اكتمال الربع الساعة الأولى من الشوط سجل المهاجم المتألق سالم عبد الحافظ هدفاً رابعاً لفريقه ، و(هاتريك) له شخصيا بعد تسديدة رائعة في الزاوية اليسرى لحارس المنصورة.

وفي الدقائق المتبقية حاول لاعبو المنصورة التقدم ورفض الاستسلام وأثمر ذلك عن هدف ثان من كرة مرتدة من حارس وحدة عدن أكملت في الشباك بواسطة اللاعب حسين خالد محمد ، ولم يكتف وحدة عدن بالرباعية المسجلة ليعود المهاجم زيد جهاد زيد في لمضاعفة صعوبات المنصورة بهدف خامس ، ولم تمر أكثر من دقيقة حتى أنهى محمد الخضر شيخ أحلام فريق المنصورة ، في العودة في اللقاء ، بوضع بصمة سادسة في الشباك مبتعداً بالفارق ومنهياً اللقاء بفوز كبير لشباب وحدة عدن بسداسية مقابل هدفين لفريق المنصورة.

أدار اللقاء الحكم أحمد الوحيشي ومازن عبد الصمد وعلي باسليم .. والحكم الرابع محمد منير .. فيما راقبها الحكم فتحي أحمد عبد الحفيظ ، وعبدالله العزب مقيماً للحكام .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة المتألق والبارع (سالم عبد الحافظ محمد) من فريق وحدة عدن، وتسلم جائزته من نجم وحدة عدن والمنتخبات الوطنية سابقا الكابتن جمال سندو .. ويلعب اليوم الإثنين ، على ملعب الشهيد الحبيشي في قمة كروية نارية لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية فريقا شمسان والشعلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى