محافظ حضرموت يشيد بالدور الريادي لإذاعة سيئون والمكلا

> سيئون «الأيام» خاص:

> حيّا محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، جهود الرعيل الأول ومن تلاه من الإعلاميين الذين صنعوا مجد إذاعتي المكلا وسيئون، وأوصلوا رسالتيها إلى عامة الشعب، وكوّنوا فكرًا، انطلاقًا من قربهم من ملامسة احتياجات الناس، وإيصال الرسالة الإعلامية المتزنة. ورفع المحافظ التهاني لقيادتيهما، والطواقم الإعلامية والفنية والهندسية العاملة، وإذاعة سيئون التي تحتفل اليوم بيوبيلها الذهبي، وإذاعة المكلا التي تحتفل بعد غدٍ الخميس بالذكرى الـ 56 لتأسيسها، مثمنًا جهودهم في تشكيل جسر يربط السلطة المحلية بالمواطنين، ومواكبة الأحداث اليومية والفعاليات المختلفة.


وأكد محافظ حضرموت في تصريحٍ بالمناسبة، أن إذاعتي المكلا وسيئون شكلتا بجدارة أداة تواصل وتجربة عمل، وإبداع متميز، وأكبر من معهدين تخرجت منهما كوادر إعلامية، تصدرت المشهد على مستوى الوطن وخارجه، منوهًا بمواصلة دعم السلطة المحلية للإذاعتين، لديمومة ايصال الرسالة الهادفة لعموم المحافظة، وعبر شبكة الانترنت لأبناء المحافظة في الخارج.

وتـُحيي إذاعة المكلا التي تأسست في 28 سبتمبر 1967م، وإذاعة سيئون التي انطلق أثيرها في 26 سبتمبر من العام 1973م، فعاليات وبرامج فرائحية احتفاءً بالمناسبتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى