​توجيهات بدعم أنشطة اتحاد الطلاب بجامعة سيئون

> سيئون «الأيام» خاص:

>
التقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عامر سعيد العامري، الخميس، أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب جامعة سيئون.

وناقش اللقاء بحضور مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني محبوب فرج أمان، الإجراءات التي تضمن الاستفادة من مبنى السكن بالمجمع الأكاديمي بمديرية القطن، للطلاب الملتحقين بأقسام الجامعة في القطن، بالإضافة إلى توفير سكن للطالبات من المناطق البعيدة والدارسات بكليات الجامعة.

واستعرض رئيس الاتحاد رائد بن عمران تصورات الاتحاد بالإمكانيات والاحتياجات المطلوبة، لاستيعاب طلاب أقسام الجامعة في المبنى، واتجاهات العمل المشترك لتسويق تلك الاحتياجات مع بعض المنظمات المحلية، الداعمة في إطار اهتمامها بتطوير التعليم وسبل تدخل السلطات المحلية في سبيل الدفع بإنجازها، كما تم استعراض عدد من الأنشطة العلمية والتدريبية التي يسعى الاتحاد لتنفيذها ضمن خطته.

وكيل المحافظة وجه بدعم الأنشطة العلمية التي ينفذها الاتحاد. مشيرًا إلى أهمية سعي الاتحاد لخلق شراكات مع المؤسسات والمنظمات المهتمة بدعم التعليم، منوهًا، بالدور الذي يقوم به الاتحاد في سبيل خدمة الطلاب، مؤكدًا على وقوف السلطة مع أبنائها الطلاب بجامعة سيئون، وفق الإمكانيات المتاحة وتوجهات الدعم المستدامة، والتي من خلالها سترتقي العملية التعليمية والبحثية بالجامعة بمختلف قطاعاتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى