​زيارة فريق رئاسة الانتقالي للقوات العسكرية والأمنية لسقطرى وحضرموت

> حديبو/المكلا «الأيام» خاص:

>
عقد فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة فضل الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس، الأمين العام، أمس، لقاءً موسعًا مع القيادات العسكرية والأمنية في محافظة أرخبيل سقطرى لمناقشة تطورات العملية السياسية الداخلية والخارجية والأوضاع الأمنية والعسكرية.

وفي مستهل اللقاء نقل فضل الجعدي للحاضرين تحيات اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، مشيرًا في كلمته إلى أهمية مساهمة القيادات الأمنية والعسكرية بمحافظة أرخبيل سقطرى في التوعية إلى وحدة الصف والكلمة تحت هدف استعادة الدولة الجنوبية الفيدرالية، مؤكدًا أن القيادات الأمنية والعسكرية بمحافظة سقطرى هي صمام أمان الجنوب، مشيرًا إلى أن سقطرى تعتبر المحافظة المميزة التي حافظت على الأمن والاستقرار فيها، متمنيًا أن تخطوا بقية محافظات الجنوب خطى محافظة أرخبيل سقطرى.

واستمع الجعدي بمعية فريق هيئة الرئاسة إلى شرح وافٍ للجهود التي تبذلها القوات العسكرية والأمنية في المحافظة في سبيل حماية سقطرى والحفاظ على أمن واستقرار المواطنين فيها، مقدمين شكرهم وتقديرهم إلى اللواء عيدروس الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية على كل ما بذله لدعم القوات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وفي السياق التقى فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي يزور حضرموت برئاسة المحامي يحيى غالب الشعيبي عضو هيئة رئاسة المجلس، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، بالمكلا امس، قيادة وأفراد اللواء الأول حرس رئاسي.

فريق رئاسة الانتقالي خلال زيارته اللواء الأول حرس رئاسي بحضرموت
فريق رئاسة الانتقالي خلال زيارته اللواء الأول حرس رئاسي بحضرموت

وأشاد فريق هيئة الرئاسة بمهنية وانضباطية اللواء، الذي ينتمي إلى قوات النخبة الحضرمية، منوها بجهود القائد اللواء الركن فرج سالمين البحسني في تأسيس قوات النخبة وتدريبها وتسليحها، لتصبح على ماهي عليه اليوم بمثابة صمام أمان لحضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى