النصر يداوي جراحه بسداسية في شباك المنصورة بدوري عدن للشباب

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> عمق النصر جراح المنصورة بسداسية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الشهيد الحبيشي في نطاق مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى في بطولة دوري عدن الكروي للشباب والذي ينظمه اتحاد الكرة بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ودعم مجموعة ليدر الدولية وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

والفوز منح النصر أول ثلاث نقاط له في البطولة من 3 لقاءات خاضها الفريق في البطولة خسر بجولتين وفاز في جولة وبقي المنصورة في مؤخرة ترتيب فرق المجموعة بنقطة واحدة كسبها من التعادل مع الميناء في افتتاح مباريات الجولة الأولى للبطولة.

في شوط المباراة الأول أظهر الفريقان تكافؤاً وتقارباً في الأداء والمستوى، وحاول الطرفان خلق وصناعة فرص تهديفية من خلال التنوع في الهجمات، والتي من إحداها تحصل النصر على ركلة جزاء في وقت مبكر افتتح على إثرها التسجيل بواسطة يحيى حسين ، ليعود المنصورة في نفس الشوط بهدف تلفزيوني رائع سجله عن طريق أسامة ماهر في الدقيقة 27 ، وأبى لاعبو النصر العودة لغرفة الملابس بهذه النتيجة ليخطف في الوقت المحتسب بدل الضائع هدف التقدم عن طريق علوي وائل.

وسيطر النصر طولاً وعرضاً على مجريات الشوط الثاني الذي مالت فيه الافضلية بصورة ملفتة لمصلحة لاعبيه ، وتمكنوا من رفع غلة الفريق التهديفية وترجيح الكفة من خلال إضافة أربعة أهداف جديدة تناوب على تسجيلها عبد الرحمن باسل عبدالله ( 11و38) ومحمد فاروق محمد (15) وماجد نايف صالح ( 42) ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق النصر بسداسية مقابل هدف للمنصورة.

أدار اللقاء الحكم أحمد الوحيشي ، علي باسليم ، ومحمد منير ، ورابعاً محمد الشحاري ، وراقبها فنيا الكابتن عماد وجدي ، وكان الحكم المعتزل أمين عاشور مقيماً للحكام .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق النصر عبد الرحمن باسل عبدالله، وتسلم جائزته من الكابتن ناصر عقربي نجم شمسان والمنتخبات الوطنية سابقا.

ويلتقي عصر اليوم الأحد الشعلة والتلال في قمة مباريات المجموعة الثانية في ختام الجولة الثالثة على ملعب الشهيد الحبيشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى