أبطال شرارة لحج يحققون إنجازاً كبيراً في بطولة الرواد للكاراتيه

> متابعات / نظمي محسن ناصر

> استطاع لاعبا نادي شرارة لحج للكاراتيه أمس تحقيق إنجاز كبير في بطولة الرواد المفتوحة السابعة للكاراتيه، التي أقيمت في مسقط عاصمة سلطنة عمان ، خلال الفترة من الـ 28 من شهر سبتمبر المنصرم وحتى الـ 30 منه، حيث حقق (بطلا كاراتيه نادي شرارة لحج) ذهبية المركز الأول ، وبرونزية المركز الثالث ، عبر البطلين الياس سامي صويلح ، الذي فاز بجميع نزالاته الثلاثة ، ليتوج بذهبية المركز الاول بجدارة .. فيما استطاع البطل إكرامي أكرم المسعودي حسم نزاله الاول في وزن 56 كجم بتغلبه على اللاعب العماني .. وكذا في نزاله الثاني في وزن 63 كجم أمام اللاعب الإيراني .. وكان قاب قوسين أو أدنى ، من تحقيق الميدالية الذهبية ، ولكنه خسر بشرف وجدارة أمام اللاعب المصري في النزال الثالث ليظفر ببرونزية المركز الثالث.

وبهذا الانجاز الرائع الذي حققه (بطلا فريق نادي شرارة لحج) بقيادة المدرب (الكابتن حسني زنبيل) الذي يحق له بأن يفتخر بأبنائه الأبطال الذين شرفوه وشرفوا ناديه ومحافظته البطلة ليعتلوا منصة التتويج بثقة وشموخ ، على الرغم من الظروف الصعبة ، التي تمر بها الرياضة في وطننا الجنوبي بشكل عام، ولحج بشكل خاص ، إلا أن بطلينا المسعودي و صويلح كانا على قدر عال من الثقة ، وأثبتا أن الإرادة تقهر المستحيل ، وأن لحج الأبية ولادة بالمبدعين والمواهب والأبطال في شتى مجالات الحياة، وليس في الرياضة فحسب لأن لتاريخ لحج الجنوبية سجل ناصع ثقافياً وأدبياً وفنياً ورياضياً مما جعلها تتخطى جغرافية الوطن الجنوبي ، منذ القدم وما حققه بطلاها اليوم هو خير شاهد على استمرار العطاء والتوهج لأبناء لحج والجنوب نحو منصات المجد الإنساني في كل المحافل.

وعشمنا اليوم في القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وإدارة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي أن تمنح هذين البطلين التكريم والاهتمام والرعاية الكاملة باعتبار ما حققاه يعتبر استحقاقاً وطنياً ، جاء بعد أن مثلا الوطن خير تمثيل وسجلا أروع الإنجازات في سجلات تاريخ الرياضة عربياً وعالمياً ليصبحا رمزين لأبطال قوميين.

تهانينا للمحروسة لحج وناديها الشرارة على هكذا إنجاز وتهانينا لوطننا الجنوبي وحركته الرياضية والشبابية قاطبة، ودمتم أبطالنا (المسعودي وصويلح) نجوماً تعانق المجد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى