​تحدي الواقع

>
تحديات الواقع كثيرة.. فاصبر على ما قدره الله لك. واحرص على وقتك. ووثق أن ما تنجزه  هو على موعد مع واقع  حياتك... ألا وهو هدفك الذي  سيجعل لك إيجابية في واقعك.

تطلع كثيرًا في ذات نفسك لتأخذ خطًا مستقيمًا دون أي تردد عن اتخاذ قراراتك للوصول إلى الهدف المعين والمطلوب. الذي ستتوقف عنده مدار دوران ساعتك. دون تشتت في حياتك.

ستدور عقارب ساعتك لترشدك إلى ما هو الأفضل. وما يتناسب وعالمك الخاص. لأنك قادر على أن تضبط ذلك الدوران في وقته المحدد وبمقدار ملموس ومحدد.
فاحرص على أنك أنت من صنعت وقتك وواقعك. وتأكد بأن واقعك هو الذي سيصادقك بمحتواه، وسيكون لك مخرجًا دون أن يتخطاك.

وأنت لا تغير أي مسلك أو خطوة  تتعرقل فيها عن عالمك الواقعي  المميز ..ستكون أنت   اللوحة الجميلة الرائعة التي سترسم فيها أروع وأجمل واقع، ألا وهو   تفاؤلك وحبك وتأملاتك المتجددة في الحياة. قلبك الذي ينبض وبقوة يدرك واقع وجمال الحب و تلك الروح في ذات شخصك.

حقق هذا الواقع وبتحدٍّ فما هو إلا واقعك الحقيقي .. احزم ونفد ما هو جميل ليعانق روعة هذا التحدي التي ستمنحه قوتك وروحك. وأنك قادر على أن تساير هذه الحياة في حلوها ومرها..

ستدرك أن ملذات حياتك ليس لها حدود  وغير مرتبة، تلك هي تذوقات الواقع التي تلامسك في حياتك. فلا تحتاج إلى النظر للوراء، فكثير من ملذات واقعك التي تعيشها والتي تواجهك في ممر حياتك قد تأخذك للأفضل دون أي تعثر أو إزعاج. لهذا سوف تستقر حين تتوقف عقارب دوران ساعتك.

فانهض مبكرًا لتكون مبتسمًا لتستقبل خيوطك الذهبية، لكي تتأمل و بانطلاق تام. تلك هي تحديات واقعك.

س/ هل سوف يكون واقع حياتك متساوٍ مع عقارب دوران ساعتك لتقف على هدفك الواقعي الذي ستواجهه بهدوء؟
ج/ نعم وبصمت وبوعي ستجد أن لك  عثرات وملذات متكررة  ليس لها نكهة مضبوطة في هذا الواقع الأليم الذي يثور في عالم تحديات واقعنا.

فالواقع الذي تعيشه أنت هو عامل مساعد  في هذا العالم، فواقع حياتك أنت من ستصارع هذا التحدي، وأنك ستتحداه بتلقائية دون أي مجازفة، لأنه هو الواقع الملزم بمعاناته  لتعيشه الآن. وهو المحصور بنوره وظلامه. قد يكسرك الظلام في عالم أكثر خيالًا من واقعك.

فسؤالنا..
س/ هل ستصمت عند تلك التحديات لتعيش واقعًا له شحناته الساخنة والباردة ؟
ج/  إذن يا عزيزي  عش واقعك بتحدٍّ  ملموس وبواقع إرادي   وبشجاعة دون توقف..
فالحياة يا عزيزي لا تقف عند أحد. إذن عش واقعك بكل تحدٍّ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى