تحضيرات لعقد لقاء قبلي موسع في حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

> التقى العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر الهيئة بالمكلا، اليوم الأحد، عددًا من مشايخ ورموز قبائل بلعبيد.

وناقش اللقاء التحضيرات لعقد اللقاء التشاوري الموسع الذي تزمع قبائل بلعبيد عقده قريبًا، للتشاور في القضايا السياسية والاجتماعية ومعاناة أبناء حضرموت والجنوب عامة جراء الأزمات الاقتصادية المتلاحقة، والمؤامرات المستهدفة وحدة الصف الجنوبي ولحمته الاجتماعية.

وجدد المشاركون في اللقاء موقف قبائل بلعبيد الداعم والمساند لتحركات المجلس الانتقالي الجنوبي في تحقيق تطلعات شعب الجنوب في التحرر والاستقلال وإقامة الدولة الجنوبية الفيدرالية، معلنين رفض قبائلهم لمحاولات سلخ حضرموت عن نسيجها ومحيطها الجنوبي، واعتزازهم وفخرهم بالهوية الجنوبية. وعبر المحمدي عن ترحيبه بوجهاء قبيلة بلعبيد، مشيدًا بدور أبنائها النضالي ومواقفهم الوطنية المشرفة في صفوف الثورة الجنوبية وتحرير ساحل حضرموت من الإرهاب، مثنيًا على مبادرتهم في عقد اللقاء التشاوري الموسع، لإسماع صوتهم والتعبير عن موقفهم مما يدور في حضرموت والجنوب عامة، مؤكدًا أهمية توجيه الدعوة إلى مشايخ ووجهاء القبيلة كافة، للمشاركة في هذا اللقاء الحاشد والمهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى