مدير عام بروم ميفع يتفقد عددًا من المشاريع الخدمية

> المكلا «الأيام» خاص:

> تفقد مدير مديرية بروم ميفع د. خالد حسن الجوهي، اليوم الأحد، عددًا من المشاريع الخدمية الجاري العمل فيها بالمدينة.


حيث تفقد الجوهي سير العمل الجاري في إعادة تأهيل شبكة مشروع مجاري بروم والذي بلغت فيه نسبة الإنجاز حوالي 70 ٪، كما تفقد مشروع تأهيل عبّارات ومجاري السيول حيث بلغت نسبة الإنجاز فيه 95 ٪، ومشروع إعادة تأهيل الوحدة الصحية حيث بلغت نسبة الإنجاز فيه 75 ٪.

هذا وتفقد العمل الجاري في مشروع الطوارئ التوليدية وغرفة العلميات بالمركز الصحي وبلغت نسبة الإنجاز فيه 70 ٪.


واختتم الجوهي جولته التفقدية بتفقد سير العمل في المركز الصحي بمدينة بروم متعرفًا على سير الخدمة المقدمة للمرضى واحتياجات المركز وأبرز الصعوبات.

وأوضح أن السلطة المحلية في المديرية تحرص على تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية في مناطق المديرية وفق الإمكانيات المتاحة، مبينًا اهتمام السلطة بتطوير البنية التحتية وإعادة تأهيل العديد من المشاريع الخدمية التي تحتاج لتدخلات جادة وعاجلة، مؤكدًا على أهمية متابعة سير الأعمال الجارية في المشاريع من قبل الجهات ذات العلاقة والاختصاص في المديرية وأهمية التزام الجهات المنفذة بالمواصفات وفق الدراسات والتقيد بالجدول الزمني لإنجاز هذه المشاريع.


وشدد المدير العام على أهمية تقديم خدمة طيبة مرضية للمرضى وتفعيل الطوارئ بشكل جيد والاهتمام بالنظافة والتعقيم مع توفير المواد الأساسية المهمة التي تتطلبها حالة الكشف والمعالجة.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى