​استئناف عدن تحجز قضية "حنين البكري" للحكم

> عدن «الأيام» خاص:

>
عقدت محكمه استئناف عدن، اليوم الأحد، جلستها العلنية في قضية الطفلة حنين البكري، برئاسة القاضي محمد محمود الجنيدي رئيس محكمة الاستئناف وعضوية القاضيان أحمد القطوي وعبد الله عمر، وعن نيابة استئناف شمال عدن القاضي حيدر الحاج.

 وبعد ذلك طُلب الاستماع إلى الفيديو الخاص بالمستأنف فاعترضت النيابة على ذلك وكذلك محامي أولياء الدم المحامي عارف الحالمي اعترض استنادًا للمواد 131 132  و  221و 222 من قانون الإجراءات الجزائية والفيديو عبارة عن مقطع من دقيقتين.

وقال محامي أولياء الدم عارف الحالمي "بعد أن تم مشاهدة المقطع علق محامي المتهم بأن هناك زرع أصوات فقلنا الأصوات زرعت من قبلهم لأن الفيديو أحضروه هم وهم ممثلو دفاع هرهرة ثم استمع القاضي إلى المتهم المستأنف والذي أفاد بأنه وضع ابنته في السوبر ماركت وذهب لإحضار السلاح وأنه أحضر السلاح لأنه احتقرني(أي والد المجني عليها) وقال له هل ندمت على فعلتك حتى يومنا هذا فأغلق بعد ذلك الحديث وطلب القاضي المرافعات".

وأضاف الحالمي "قدم ممثل الدفاع عن المستأنف 11 صفحة مطبوعة وقدم عمر بارحمة وعوض علي عوض وقدم المحامي عارف الحالمي مرافعة أولياء الدم ثمان صفحات مطبوعة والنيابة العامة شمال عدن مرافعة عدد الصفحات فيها حوالي أربع صفحات ثم بعد ذلك قرر القاضي الجنيدي إغلاق باب المرافعات وحجز القضية للحكم إلى تاريخ 22/10/2023".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى