وحدة عدن يخطف بطاقة التأهل لدور نصف نهائي دوري عدن الكروي للشباب

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> خطف فريق شباب نادي وحدة عدن لكرة القدم بطاقة التأهل للدور نصف النهائي عقب الفوز بهدف دون مقابل على الميناء في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي في افتتاح الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى لدوري عدن الكروي للشباب والذي ينظمه اتحاد الكرة في عدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ودعم مجموعة ليدر الدولية وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

ورفع (فريق شباب وحدة عدن) رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى من ثلاث مباريات خاضها في البطولة ، خاطفاً معها بطاقة التأهل للدور قبل النهائي، في حين تجمد رصيد فريق نادي الميناء عند الـ 4 نقاط في المركز الثاني .. وقد قدم لاعبو الميناء واحدة من أقوى المباريات ، حيث وقف ندا قويا أمام لاعبي وحدة عدن في دقائق اللقاء ، التي شهدت مجرياته تقاسماً وتكافؤاً واضحاً في الأداء والمستوى ، وحتى على صعيد الخطورة على المرميين في ظل التألق الملفت لحارسي مرميي الفريقين.


في شوط المباراة الأول ، سجل فريقا الوحدة والميناء حضوراً إيجابيا ، مع تفوق طفيف لخط هجوم وحدة عدن ، الذي تمكن من الخروج من اختبار الفترة الأولى بهدف وحيد سجل في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول بأقدام المهاجم المتألق (زيد جهاد زيد) ... فيما بدت خطورة فريق الميناء واضحة منذ انطلاق صافرة بداية الشوط الثاني ، وخاصة بعد التبديلات التي أحدثها مدرب الميناء ، والتي ساعدت بصورة كبيرة على تنشيط خط هجوم الفريق ، وإعطائه دفعة قوية للميناء (الطرف الأفضل) في هذا الشوط ، وذلك من خلال تشكيل خطورة واضحة على مرمى ودفاع وحدة عدن الذين كانوا يقظين وأحبطوا مفعول وخطورة كل المحاولات الميناوية.

وبالمقابل اعتمد وحدة عدن على الهجمات المعاكسة ، متكئاً على سرعة البارع (سالم الصلاحي) ، الذي كاد في أكثر من كرة مضاعفة تقدم فريقه ، ولكن مع مرور الوقت كثف الفريق السماوي من هجماته ومناوراته في العديد من جهات الملعب ، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل ولم يكتب لها النجاح، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق وحدة عدن بهدف دون مقابل.

أدار اللقاء الحكم أحمد الوحيشي ، نائل عوشان ، ومازن عبد الصمد ، وعبد الله العزاني (رابعا) .. فيما راقب اللقاء الكابتن فتحي أحمد عبد الحفيظ .. أما الحكم المعتزل سليم محمود فقد كان مقيماً للحكام .. فيما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة صاحب الهدف الوحيد لوحدة عدن (زيد جهاد زيد) وسلمها له الكابتن خالد علوي بحبح رئيس نادي الجزيرة.

يلتقي عصر اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية فريقا شمسان والروضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى