سلام الغرفة يحضر واليرموك يتغيب عن مواجهته في دروي الأولى

> سيئون «الأيام» خاص :

> لليوم الثاني على التوالي ، تتعثر انطلاقة منافسات دوري الدرجة الأولى اليمني لكرة القدم ، ففي المجموعة الثانية التي تقام في مدينة سيئون حضر فريق سلام الغرفة إلى ستاد سيئون الأولمبي لمواجهة اليرموك الذي لم يحضر إلى الملعب ، ليطلق حكم المباراة صافرة بداية المباراة دون حضور الطرف الآخر بعد أن منح الفريق المتخلف عن الحضور إلى المباراة مدة (15 دقيقة) ، وهي الفترة القانونية المقررة التي تعطى للفريق الغائب ، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة .. علماً أن طاقم التحكيم كان مكوناً من التالية أسماؤهم : فراس أزهر ، صالح حيدرة ، ومصعب عبد الله ، والحكم الرابع عبد الرحمن محمود ، ومقيم الحكام سالم سعد ، ومراقب المباراة قرزي مفتاح.

من جانب آخر .. إنعقد أمس الاثنين (الإجتماع الفني لتجمع فرق المجموعة الأولى) ، التي ستقام في صنعاء برئاسة رئيس التجمع راجح القدمي ، والذي ضم مندوبي فرق أندية أهلي صنعاء ، تضامن حضرموت ، سمعون الشحر ، هلال الحديدة ، اتحاد إب استعداداً لانطلاق مباريات التجمع اليوم الثلاثاء .. وخلال هذا الاجتماع تم مناقشة الجوانب الفنية المتعلقة بالمباريات والتحكيم والأطقم والجوائز المالية.

وأكد رئيس التجمع على ضرورة التزام الأندية بالألوان المحددة لأطقم الأزياء الرسمية والاحتياطية لها ، والتأكيد على ضرورة الحضور في وقت انطلاق المباريات في تمام الساعة 3:45 .. فيما طالب مندوبو الأندية برفع المخصصات المالية للفرق المشاركة في التجمع ، مشيرين إلى أهمية دعم الكرة في هذه الظروف الصعبة .. واستعرض عضو لجنة التجمع محمد نعمان التعليمات المتعلقة بالجانب التحكيمي ، مؤكداً حرص لجنة التحكيم على اختيار حكام مشهود لهم بالكفاءة لإدارة المباريات.

هذا .. وقد حدد رئيس الاجتماع موعد المباراتين المؤجلتين بين الهلال والصقر يوم غد الاربعاء ، وسمعون والعروبة الخميس، وستنطلق مباريات التجمع اليوم الثلاثاء بلقاء يجمع فريقي أهلي صنعاء واتحاد إب على ملعب نادي 22 مايو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى