​تعهد أمريكي بمكافحة الإرهاب في حضرموت وجعلها نموذجا للاستقرار

> المكلا «الأيام» خاص:

>
بحث محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا مع مسؤول مكتب الشؤون المدنية بالولايات المتحدة الأمريكية مايكل كوينج، الوضع الأمني وجهود التنسيق لتعزيز الأمن وفرض النظام والقانون ومكافحة الإرهاب.

وأكد الاجتماع على أن تظل حضرموت أنموذجًا للأمن والاستقرار، ومساهمة الولايات المتحدة وقيادة التحالف العربي والمجتمع الدولي لدعم جهود الاستقرار.

وأشار محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية إلى جهود السلطة المحلية في تثبيت الأمن ومكافحة الجريمة وضبط الخارجين عن النظام والقانون والنأي بالمحافظة عن المجابهات والسعي لتحسين التنمية وتوفير الخدمات، مؤكدًا أن حضرموت تنشد الأمن والسلام وتتطلع إلى تعزيز التعاون في هذا الجانب، شاكرًا تعاون قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية لمساندة جهود دعم الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب، متطرقًا  إلى مساعي السلطة المحلية لتوحيد الكلمة والصف وتماسك المجتمع وفرض تثبيت مكانة حضرموت في تشكيل الخارطة الجديدة القادمة.

وجدّد مسؤول مكتب الشؤون المدنية بالولايات المتحدة الأمريكية مايكل كوينج، مساندة الولايات المتحدة لجهود السلطة المحلية في حضرموت لحفظ الأمن وتعزيز الاستقرار ومكافحة الإرهاب، مؤكدًا الحرص على أن تظل حضرموت محل استقرار ومفتاح الحل لأي حلول سلمية قادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى