مليار و 342 مليونا.. إيرادات أبين خلال 9 أشهر

> زنجبار «الأيام» خاص:

> ترأس الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي محمد الحامد وبحضور وكيلا محافظة أبين احمد ناصر جرفوش وحسين صالح الجنيدي اجتماعًا لمدراء عمود المكاتب الإيرادية.

وناقش الاجتماع، تقارير المكاتب الإيرادية ومستوى تحصيل الموارد المالية المحلية والمشاركة خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر 2023م ومناقشة الربط الفعلي للموارد المالية وتفعيل الأوعية الإيرادية وتحسين مستوى الإيرادات في مركز المحافظة والمديريات.

وأشار الحامد، إلى أن إيرادات المحافظة المالية للفترة من يناير إلى سبتمبر في الموارد المحلية قدرت 836,654,178 ثمانمائة وستة وثلاثون مليونا وستمائة وأربعة وخمسون ألفًا ومائة وثمانية وسبعون ريالًا وفي الموارد المشتركة 478,802,556 أربعمائة وثمانية وسبعون مليونا وثمانمائة واثنان ألف وخمسمائة وستة وخمسون ريالًا بإجمالي 1,342,456,744 مليار وثلاثمائة واثنان وأربعون مليونا وأربعمائة وستة وخمسون ألفًا وسبعمائة وأربعة وأربعون ريالًا بما فيها الدعم المركزي المشترك.

كما قدم مدراء عموم المكاتب الإيرادية تقارير عن نشاط تحصيل الموارد المالية للمكاتب ومستوى تحصيل الإيرادات المالية المحلية والمشتركة للفترة من يناير وحتى سبتمبر 2023م وعن العراقيل والصعوبات والمشكلات التي تواجه عملهم.

وقدم مدير عام إدارة الموارد المالية بالمحافظة علي لخشع تقريرًا مفصلًا عن الموارد المالية المحصلة لكل مكتب ومقارنتها بالربط الفعلي ومستوى التحصيل المحقق وكذلك نسبة العجز عن الربط الفعلي ونسبة الزيادة المحققة لدى بعض المكاتب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى