إدارة الأزمات الدولية تناقش أوضاع واحتياجات المهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> التقى وكيل محافظة المهرة الأول العميد د. مختار بن عويّض الجعفري، اليوم الأربعاء، كبير الباحثين في الشؤون اليمنية - مجموعة إدارة الأزمات الدولية أحمد ناجي، لمناقشة الأوضاع الإنسانية بالمحافظة والاحتياجات والتحديات.

ورحّب الجعفري بزيارة مجموعة إدارة الأزمات الدولية ومقرها في العاصمة البلجيكية بروكسل، مستعرضًا أوضاع المحافظة في مختلف الجوانب بما يسهم في تلبية احتياجات السكان والتحديات التي تواجه السلطة المحلية، وموجة النزوح المستمرة إلى المحافظة من مختلف المحافظات اليمنية هربًا من دوامة الحرب وتداعياتها الاقتصادية والأمنية والإنسانية مما شكل ضغطًا وعبئًا مضاعفًا على السلطة المحلية وضغطًا على واقع الخدمات.

وأكد الجعفري على أهمية الزيارة وتدخلات المنظمات الدولية للاطلاع عن قرب على أوضاع وجملة الأزمات التي تعيشها المهرة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد ودعم جهود قيادة المحافظة لتجاوزها، مبديًا استعداد السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر تقديم التسهيلات الممكنة للباحث بما يمكنه من النزول إلى كافة المديريات.

من جانبه أشاد الباحث أحمد ناجي بالحالة الأمنية الهادئة التي تشهدها المهرة وجهود السلطة المحلية في تثبيت الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين على الرغم من شحة الإمكانيات المتاحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى