المهرة.. إدارة جمرك شحن تسحب 46 سيارة مهربة لترسيمها

> الغيظة «الأيام» خاص:

> وجّه مدير عام جمرك شحن ثابت عوض مبارك، بتشكيل لجنة مشتركة من إدارة الجمرك والجهات الأمنية وميناء شحن البري بسحب السيارات المهربة المتواجدة في البوابة الشرقية إلى داخل ساحة الجمرك، تنفيذًا لمخرجات الاجتماع مع محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر المنعقد الخميس مع مدير إدارة الجمرك والجهات الأمنية.

وباشرت اللجنة مهامها اليوم ، بسحب 46 سيارة إلى ساحة حرم الجمرك ضمن جهود مكافحة التهريب والحد منه وخطة الإدارة الجديدة تنظيم العمل الجمركي وتصحيح الاختلالات وتلافي السلبيات التي رافقت الفترة الماضية، بعد أن أعطى مدير الجمرك أصحاب السيارات مهلة ثمانية أيام.

وأكد مدير عام الجمرك، بأنه ماضٍ في خطته الطموحة لتنظيم العمل بالجمرك وتحسين مستوى الأداء فيه إداريًا وماليًا وأمنيًا وضرورة استكمال الدورة المستندية والإجراءات الجمركية القانونية وتفعيل الجانب الأمني والعسكري، مشددًا على ضرورة تكامل الجهود بما يسهم في الارتقاء بعمل المنفذ بشكل عام والحد من عمليات التهريب للبضائع أو المركبات.

وأوضح بأنه سيتم نقل مكاتب التخليص للموقع الذي حددته السلطة المحلية خارج حرم الجمرك، وضرورة الحفاظ على صفته الاعتبارية والإدارية وتقديم التسهيلات للتجار لجذبهم توريد بضائعهم عبر الجمرك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى