خطط لتنفيذ برامج لتحسين التعليم بمدارس ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

>
عقد لقاء لمكتب تربية ساحل حضرموت، اليوم الثلاثاء، برئاسة أمين عبدالله باعباد مدير مكتب الوزارة بالساحل، خطة لتنفيذ حزمة البرامج والنشاطات النوعية، التي ستنفذ مع مطلع العام القادم، من الفصل الأول للعام الدراسي الحالي، برعاية السلطة المحلية بحضرموت.

واستعرض سعيد بامحيسون مدير دائرة التوجيه التربوي، الخطة التفصيلية المزمنة مع تحديد اللجان المكلفة لحزمة البرامج والنشاطات، التي شملت جائزة المعلم المتميز، وبرامج القيم التربوية، والبطولة الثانية للروبوت والذكاء الاصطناعي، والمعرض الأول للوسائل والابتكارات، ومسابقات أولمبياد الكيمياء، والرياضيات، والفيزياء، والأحياء، والإنجليزي، وأولمبياد الحاسوب، ومناهزات اللغة العربية، والألعاب الرياضية المدرسية، وحفظ القرآن الكريم.

وأكد باعباد أن رؤية قيادة المكتب تهدف إلى اكتشاف وتشجيع وصقل المواهب والقدرات لدى المعلم والطالب بما يسهم في تحسين جودة التعليم ومخرجاته وأن تظهر هذه البرامج والنشاطات بشكل أكثر نوعية وتضاهى المسابقات الوطنية والعربية .

ووجه المتخصصين والقائمين على هذه البرامج والنشاطات، العمل بروح الفريق الواحد وتنفيذها وفقًا والخطة المزمنة، والترويج لها عبر مواقع السوشل ميديا الرسمية للمكتب.

ودعا مديري الإدارات التربوية والمدرسية بالمديريات، إلى التفاعل والتحضير من الآن لتجهيز الفرق التي ستمثلهم في هذه التظاهرات الطلابية، على مستوى المحافظة والمديريات. وتم فتح باب النقاش من قبل الحاضرين وإبداء الملاحظات والتصويبات التي تساهم في تنفيذ الخطة ونجاحها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى