​لمصادرة دراجة نارية.. طقم أمني يدهس طفلين بعدن

> عدن «الأيام» :

>
تعرض طفلان بمديرية دارسعد في العاصمة عدن للدهس من قبل طقم أمني يتبع شرطة منطقة المغتربين، ما أدى إلى إصابتهم إصابات بليغة في الرأس وأنحاء متفرقة من جسديهما.

وأفادت مواقع إخبارية أن الطفلين ناصر سعيد ناصر ومروان لطفي تعرضا يوم أمس للملاحقة والدهس من قبل طقم أمني يتبع شرطة منطقة المغتربين بمديرية دارسعد، وذلك عقب ملاحقتهم من قبل الطقم الأمني لمصادرة الدراجة النارية التي كانا على متنها في طريقهما من منطقة الكراع صوب محافظة لحج لبيع الدراجة بعد قرار حظر الدراجات النارية بعدن.

وأوضحت بأنه جرى إسعاف الطفلين عقب واقعة الدهس إلى مستشفى أطباء بلا حدود لإجراء الإسعافات الأولية ومن ثم نقلا إلى مستشفى آخر، حيث يرقد أحد الطفلين "مروان" في العناية المركزة بوضع خطير نتيجة إصابته البليغة في الرأس وتعرضه أيضًا لكسور في القدمين، فيما الطفل الآخر يرقد أيضا في المستشفى متأثرًا بالإصابات التي لحقت به.

ولقيت واقعة الدهس ردود فعل غاضبة من قبل نشطاء ومواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين بأن أبناء عدن ممن لجأوا إلى الدراجات النارية لتوفير لقمة عيش كريمة يتعرضون لظلم جائر بحملات مصادرة الدراجات، مؤكدين بأنه كان على الجهات المختصة منع استيرادها من سابق وليس السماح باستيرادها ومن ثم مصادرتها على من لم يجدوا وسيلة للعيش غير اللجوء لاقتناء هذه الدراجات والعمل عليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى