رئيس اتحاد كرة القدم بعدن يلتقي لجنة المسابقات ويناقش سير مباريات دوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» خاص:

> اجتمع رئيس اتحاد كرة القدم بعدن الأستاذ عبدالجبار سلام، بأعضاء لجنة المسابقات بالاتحاد، وذلك لمناقشة سير مباريات الجولة الثالثة لدوري عدن الممتاز والوقوف على تقييم الأداء والمستجدات التي شهدتها الجولة.

وفي الاجتماع تم استعراض التقارير الخاصة بمباريات الجولة الثالثة والتي أقيمت يومي الخميس والجمعة على ملاعب العاصمة عدن، والمقدمة من مراقبي المباريات، بالإضافة إلى الاطلاع على التقارير الفنية لحكام مباريات الجولة والنظر بما جاء في محتواها.

وجرى في اللقاء مناقشة أهم الأحداث والمتفرقات التي شهدتها بعض المباريات والتي أشيرت في تقارير طواقم تحكيم الجولة الثالثة والوقوف أمامها بحزم وذلك من خلال اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وفقا للائحة المنظمة للبطولة.

ووقف الاجتماع على أهم المواضيع، بما فيها القرارات التأديبية المتعلقة بمباريات الجولتين الثانية والثالثة، والنظر إلى خطابات الأندية الموجهة للاتحاد بشأن تخفيف بعض العقوبات التي صدرت من قبل لجنة المسابقات، بالإضافة إلى مناقشة اهم الاحتياجات الخاصة بسير المباريات القادمة للبطولة، والتأكيد على تكثيف الجانب الأمني للحفاظ على استقرار مباريات البطولة ووصولها لبر الأمان.

وأكد الأستاذ عبدالجبار سلام رئيس اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن في الاجتماع، إلى أن بطولة دوري عدن الممتاز هي بطولة استثنائية وإنجاحها هي مسؤولية الجميع، خاصة وأن عدن هي الوجه المشرق للرياضة في بلادنا وأنديتها تحتل مكانة خاصة بين بقية الأندية بمختلف المحافظات.

وكما حث سلام، مراقبي المباريات على ضرورة بدل جهود إضافية والالتزام والانضباط بالحضور بالوقت المناسب وإنجاز ما هو مطلوب منهم، لما من شأنه الإسهام والمساعدة في إقامة المباريات في وقتها المحدد.

وفي نهاية الاجتماع تم قراءة المواضيع التي نوقشت في الاجتماع السابق، والمصادقة على قرارات الاجتماع الحالي من قبل المجتمعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى