كهرباء عدن تشن هجومًا على رئيس الوزراء

> «الأيام» غرفة الأخبار:

>
وجّه المتحدث باسم كهرباء العاصمة عدن الإعلامي نوّار أبكر رسالة إلى دولة رئيس الوزراء معين عبدالملك بعد الأزمة الأخيرة للكهرباء ووصول ساعات الانقطاع إلى 17 ساعة مقابل ساعتي تشغيل.

وقال "إن دولتكم قلت في المؤتمر الصحفي بتاريخ 4 سبتمبر إن تعاقدات من الوقود لمحطات الكهرباء ستكفي حتى نهاية أكتوبر، علمًا بأن محطات التوليد بدأت بالخروج عن الخدمة لأكثر من أسبوعين وتعود من خلال شراء كميات من السوق التجاري بضعف المبلغ عما تقومون بشرائه من خلال تعاقداتكم مع المملكة العربية السعودية أو دولة الإمارات العربية المتحدة! ".

وأضاف "يا دكتور هل تعلم أن ساعات انقطاع التيار وصلت إلى 17 ساعة مقابل ساعتي تشغيل وهذا لأول مرة يحدث في عدن بفصل الشتاء ولم يحدث من قبل ذلك حتى توليتم منصب رئاسة الحكومة !".

وأوضِّح "دكتور معين … اعتقد من المخجل جدًا أن تطلع في تصريحات تقول إنكم أمنتم وقود الكهرباء وعدن لأول مرة تشهد هذه الانقطاعات حتى قبل الحرب وبعد الحرب لم تشهد كهذه الأزمة، مصيبة أن كنت تعلم ذلك وأن كنت لا تعلم فالمصيبة أكبر ..!!!"

وتابع "بالتأكيد أنت على علم بأن محطات التوليد لم تدخل الخدمة بالكامل منذ شهر مايو والسبب يعود لعدم توفر الوقود الكافي لتشغيل المحطات بكامل طاقتها، وأن كنت لا تعلم بذلك فهذا الأمر مخجل بحد ذاته !!!".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى