إذاعة سيئون تنظم ملتقىً إعلاميًا في ذكرى تأسيسها الـ50

> سيئون «الأيام» خاص:

> نظمت الإدارة العامة لإذاعة سيئون، أمس، الملتقى الإعلامي الوطني بعنون "الإعلام والمجتمع المحلي" ضمن احتفالات الإذاعة بالذكرى الـ 50 لتأسيسها اليوبيل الذهبي.

وناقش الملتقى الذي شارك فيه نخبة من الأساتذة والأكاديميين ومديري الإذاعات المحلية، وممثلي وسائل الإعلام المختلفة، عشرة محاور علمية متنوعة، حول أهمية الإعلام ودوره في المجتمع المحلي، من خلال توجيه الرسالة الإعلامية الهادفة لخدمة قضايا تنمية المجتمع المحلي، ودعم ومناصرة قضايا التربية والتعليم والتنشئة الاجتماعية والصحة والبيئة، والهوية الثقافية.

وأكد نائب وزير الإعلام حسين باسليم، حرصه على مشاركة إذاعة سيئون هذا الاحتفاء، لما تمثله وكوادرها من ثقل في الوسط الإعلامي بالوطن، وما قدمته من خدمات ومهام إعلامية جليلة للمجتمع، بالإمكانيات المتاحة منذ تأسيسها في العام 1973م. مشيدًا بمبادرة إذاعة سيئون بإقامة هذا الملتقى الإعلامي، آملًا أن يستمر بشكل دوري كل عام.

وأشار وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة هو احتفاء بخمسين عامًا من العطاء الإعلامي المتميز، من قبل كوادر إعلامية كبيرة، مشيرًا إلى العلاقة التكاملية والخاصة التي تربط السلطة المحلية بإذاعة سيئون كمنبر إعلامي حامل، ومعبر عن توجهاتها ومشاريعها وخططتها التنموية، كما تحمل قضايا المجتمع بكل شفافية ومسؤولية وتنقلها للسلطات.

أوضح مدير عام إذاعة سيئون هدار الهدار، بأن الملتقى الإعلامي يؤكد الانتماء للإعلام الوطني الذي يخدم المجتمع المحلي، ويكون الناقل والمرآة لهذا المجتمع وتبني قضاياه، ومساندًا وداعمًا لكل ما يخدم المجتمع، مستفيدًا من وسائله العلمية المعاصرة في إيصال الرسالة الإعلامية السامية والنبيلة والمتزنة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى