دورتين تنشيطية لمنتسبي قوة معسكر حضرموت وخفر السواحل

> المكلا «الأيام» خاص:

>
دشنت في معسكر حضرموت "نحب" اليوم، برنامج الدورة التنشيطية لمنتسبي أفراد قوة معسكر حضرموت والتي تأتي هذه الدورة في إطار خطط قيادة المعسكر في رفع مستوى الجاهزية القتالية وتجديد المهارات والقدرات لدى الأفراد بالشكل المطلوب في مختلف الظروف الصعبة والاستثنائية ورفع مستوى التدريب والإعداد الجيد للجنود.

وأكد قائد معسكر حضرموت "نحب" المقدم محمد حسين الخلاقي بحضور نائب رئيس عمليات المعسكر النقيب فرحان بانفيل، وعدد من الضباط وصف ضباط وجنود المعسكر ضرورة وأهمية مثل هذه الدورات للأفراد الذين سيكتسبون من خلال هذه الدورة إلى تجديد المهارات والقدرات الأساسية في المهام الموكلة إليهم وتكريس الطاعة في تنفيذ الأوامر واحترام المواعيد وتقديس النظام وتعميق قواعد الضبط والربط العسكري، مشددًا على ضرورة الالتزام بالزي العسكري أثناء العمل وعدم التهاون في هذا الأمر، إضافةً إلى تنفيذ الأوامر بشكل صحيح والقيام بالواجب العسكري على أكمل وجه.

وفي الختام عبر قائد المعسكر عن خالص الشكر والتقدير لمدربي وأفراد الدورة على ما يبذلونه متمنيًا لهم النجاح.

وفي السياق دشنت قوات خفر السواحل بحضرموت، أمس، الدورة التدريبية التنشيطية لأفراد القيادة، وذلك ضمن البرنامج التدريبي والتثقيفي للأفراد في السلك العسكري.

وتهدف الدورة إلى تنشيط المعلومات وتحديث في الحركة النظامية واستخدام الأسلحة ومحاضرات للتوجيه المعنوي لرفع الوعي لدى الأفراد وتعريفهم بمهامهم وقيامهم بواجباتهم الموكلة إليهم بالشكل المطلوب.

وأشار نائب ركن التدريب ملازم أول سعيد باعبد القادر إلى أن الدورة تأتي في إطار خطط شعبة التدريب لتنمية قدرات الأفراد من خلال تنظيم مثل هذه الدورات التنشيطية لتعزيز الفعالية والكفاءة والاستجابة السريعة في أداء المهام الملقاة عليهم في حفظ الأمن في الممرات المائية وضمان سلامة السواحل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى