اتحاد كرة القدم بعدن يقر 30 نوفمبر مباراة التلال ووحدة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> أقر اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن، الموعد الرسمي لمباراة التلال ووحدة عدن والتي تقام على ملعب الشهيد الحبيشي في الجولة السابعة لدور ذهاب دوري عدن الممتاز بنسختها الثانية.

وحدد يوم 30 نوفمبر موعدًا جديدًا للمباراة التي كان مقررًا لها أن تقام يوم الجمعة 24 نوفمبر، تزامنًا مع إحياء ذكرى عيد الاستقلال المجيد، وجاء ذلك في الاجتماع الذي عقده اتحاد الكرة بعدن برئاسة رئيس الاتحاد عبدالجبار سلام وبحضور لجنة المسابقات.

وناقش الاجتماع سير مباريات الجولة الرابعة لدوري عدن الممتاز والوقوف على تقييم الأداء والمستجدات التي شهدتها الجولة، والوقوف على أهم الأحداث والمتفرقات التي شهدتها بعض المباريات والتي أشيرت في تقارير طواقم تحكيم من خلال اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وفقاً للائحة المنظمة للبطولة.

واستعرض الاجتماع التقارير الخاصة بمباريات الجولة الرابعة والتي أقيمت يومي الخميس والجمعة على ملاعب العاصمة عدن، والمقدمة من مراقبي المباريات، بالإضافة إلى الاطلاع على التقارير الفنية لحكام مباريات الجولة والنظر بما جاء في محتواها.

ووقف الاجتماع على أهم المواضيع القرارات التأديبية المتعلقة بمباريات الجولة الرابعة والنظر إلى خطابات الأندية الموجهة للاتحاد بشأن تخفيف بعض العقوبات التي صدرت من قبل لجنة المسابقات، بالإضافة إلى مناقشة أهم الاحتياجات الخاصة بسير المباريات القادمة للبطولة، والتأكيد على تكثيف الجانب الأمني للحفاظ على استقرار مباريات البطولة ووصولها لبر الأمان.

وفي الاجتماع استنكر اتحاد الكرة بعدن قرار الاتحاد العام لكرة القدم بشأن إقصاء ثلاثي وحدة عدن من المنتخب الوطني الأول، بحجة مشاركتهم في مباريات دوري عدن الممتاز مع ناديهم، مشيرًا إلى أن عملية استبعادهم وعدم السماح لهم بالسفر مع المنتخب تعد سابقة هي الأولى من نوعها ولا تستند على اللوائح.

وفي نهاية الاجتماع تم قراءة المواضيع التي نوقشت في الاجتماع السابق، والمصادقة على قرارات الاجتماع الحالي من قبل المجتمعين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى