الزبيدي يشدد على استنفار الطاقات لتحسين مستوى الخدمات بحضرموت

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي، اليوم السبت، محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي.


واطلع الزبيدي، خلال اللقاء على مستجدات الأوضاع المعيشية والإنسانية بمحافظة حضرموت والجهود التي تبذلها السلطة المحلية لاستتباب الأوضاع بالمحافظة وترسيخ الأمن والاستقرار فيها، وخططها في الجوانب التنموية والخدمية وجهودها في تفعيل عمل مختلف القطاعات الحيوية.

وشدد على أهمية مضاعفة الجهود واستنفار الطاقات لخدمة المواطنين وتخفيف من معاناتهم مجددًا دعمه ومساندته لجهود السلطة المحلية والسلطات الأمنية بالمحافظة بما يمكنها من القيام بواجباتها تجاه المواطن، مؤكدا أن مجلس القيادة يتابع باهتمام مستجدات الأوضاع في حضرموت ودور الحكومة في إسناد السلطة المحلية لتحسين مستوى الخدمات فيها وفي مقدمتها خدمة الكهرباء.

من جانبه أكد المحافظ بن ماضي أن السلطة المحلية بحضرموت تبذل قصارى جهدها لتعزيز الاستقرار وترسيخ الأمن فيها وخدمة مواطنيها، مشددًا على أهمية تحقيق التكامل بين السلطة المحلية والحكومة لتنفيذ الخطط التنموية وتعزيز مستوى الخدمات، وتفعيل المؤسسات الخدمية والإيرادية.

وفي سياق منفصل، استقبل الزُبيدي، السفير الليبي لدى اليمن أحمد إدريس أبوبكر، واستعرض اللقاء العلاقات الأخوية المتميزة بين اليمن وليبيا وسُبل تعزيزها في مختلف المجالات، وتعزيز التواصل والعمل وفق القواسم المشتركة بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين.

وأعرب الزُبيدي عن خالص تعازيه ومواساته للأشقاء في ليبيا، حكومة وشعبًا، في ضحايا الإعصار الذي ضرب المناطق الشرقية، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين، والعون للأسر المنكوبة جراء الإعصار.

وعبر عن تقديره للجهود التي يبذلها السفير في سبيل تعزيز العلاقات بين البلدين، مؤكدًا حرص مجلس القيادة الرئاسي على تفعيل برامج التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات التنموية والإنسانية.

من جانبه عبر السفير الليبي عن موقف حكومة بلاده الداعم لمجلس القيادة الرئاسي وحرصها على تعزيز التعاون الثنائي في مختلف القطاعات الحيوية بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى