الشعلة يكستح الجلاء والشرطة يهدد التلال في بطولة أندية عدن للمخضرمين

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

> تأهل فريق الشعلة إلى الدور الثاني من البطولة الأولى للاعبي أندية عدن للمخضرمين (50 عاما) التي تقام على ملاعب (مشروع مدينة عدن الجديدة) الكائن في مدينة الشعب، بدعم ورعاية من (مشروع مدينة عدن الجديدة)، بمشاركة 8 فرق يمثلون قدامى لاعبي أندية: (التلال والوحدة والشعلة وشمسان والميناء والشرطة والجلاء، إضافة إلى فريق يمثل مدينة عدن الجديدة)، بعد فوزه عصر أمس على فريق الجلاء بنتيجة كبيرة كان قوامها عشرة أهداف مقابل أربعة.


وحسم فريق الشعلة تأهله إلى الدور الثاني كمتصدر لحساب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أصل فوزين وتعادل، في حين ضمن فريق الجلاء تأهله للدور الثاني بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط فوزين وخسارة.

الشوط الأول شهد تفوق فريق الشعلة بالسيطرة والضغط على مرمى الجلاء في أغلب فتراته ودقائقه لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الشعلة بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين، وفي مطلع الشوط الثاني حاول فريق الجلاء من العودة إلى أجواء المنافسة والضغط على مرمى الشعلة في أكثر من مناسبة من أجل العودة إلى النتيجة لكنه لم يستطيع في اختراق مدافعي خصمه، فيما اعتمد لاعبو الشعلة باللعب على بناء الهجمات السريعة والخطيرة على مرمى الجلاء وتمكنوا من تعزيز النتيجة لتنتهي المباراة بفوز كبير لمصلحة فريق الشعلة بنتيجة عشرة أهداف مقابل أربعة.


سجل أهداف فريق الشعلة كلا من: محمود الشحنوته (ستة أهداف) عبدالحكيم الدهبلي(هدفين) وهدف لكلا من ماهر قاسم وعبدالله شطيرة، فيما سجل أهداف فريق الجلاء كلاً من: أحمد حنشل، أبوبكر مهدي، عادل البكري، صلاح الوالي، وقد أدار المباراة الحكم مقداد علي ناصر.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت لحساب المجموعة الثانية وجمعت فريقا التلال والشرطة فجر فريق الشرطة مفاجأة بعد فوزه على فريق التلال بنتيجة هدف دون رد.


الشوط الأول شهد محاولات عديدة من جانب فريق التلال وهجمات خطيرة لكنه لم ينجح في هز شباك مرمى خصمة الشرطة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني حاول الفريقان بهجماتهما السريعة والخطيرة على المرميين والذي شهد نوعا من الإثارة والتشويق والحماس ومن هجمة مرتدة استطاع فريق الشرطة من تسجيل الهدف الأول عبر طريق اللاعب ناصر حسن، باقي الدقائق حاول فريق التلال من العودة إلى أجواء المباراة وتعديل الكفة لكنه لم يستطيع لتنتهي المباراة بفوز فريق الشرطة بنتيجة هدف دون رد.

وبهذا الفوز يحصد فريق الشرطة أول ثلاث نقاط له في مبارياته الذي خاضها في البطولة، فيما يبقى فريق التلال عند النقطة الرابعة مهددا بالخروج من الدور الأول ومنتظرا لقاء اليوم الأحد والذي سيجمع فريقا شمسان ومدينة عدن الجديدة عند الساعة السادسة مساءً من أجل حسم بطاقات التأهل لحساب المجموعة الثانية.

ويبقى للبطولة لقاء هامشي يجمع فريقا (وحدة عدن والميناء) لحساب المجموعة الأولى عند الساعة الرابعة عصرا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى