استقالات مدربي أندية عدن تتوالى في الدوري الممتاز

> عدن «الأيام» خاص:

> في كل بطولة، يتحول المدربون إلى (كبش فداء)، بسبب سوء النتائج أو خلافات إدارية أو الهروب من مسائلة الجماهير والصحافة.


وفي بطولة عدن الممتاز وحتى الجولة الخامسة قدم عدد من المدربين استقالتهم، فيما بعض الإدارات استبعدت عددًا من المدربين لعدة أسباب.

كانت أولى الاستقالات هي ما وضعها على طاولة نادي شمسان المدرب والكابتن "فؤاد القيفي"، لتستقر إدارة شمسان على منح الثقة للمدرب القدير الكابتن "وهبي فؤاد" لتدريب الفريق الكروي الأول.

يوم أمس السبت قدم كلٌ من مدرب الشعلة الكابتن ماهر قاسم، ومدرب الجزيرة الكابتن مروان موسى استقالتهما بسبب سوء النتائج، خاصة بعد خسارة الشعلة من التلال بهدفين دون رد، ليعود الشعلة من المركز الثالث إلى المركز السادس.

أما الكابتن مروان موسى فقد ساءت النتائج كثيرًا في فريق الجزيرة على غير العادة، وبقي في المركز الأخير من انطلاق البطولة حتى الجولة الأخيرة، ولم يجد المدرب مروان أي حلول لرفع مستوى الفريق خاصة وأن الجوانب المالية الشحيحة في النادي لا تساهم في جلب لاعبين جدد يستطيعون تغيير أداء الفريق في قادم المباريات.

وتهدد سوء النتائج أيضًا مدربي أندية أخرى، أبرزها الميناء ونصر عدن.

وتبقى مشكلة مدرب نادي التلال قيس محمد صالح، الذي يقال إنه اعتذر عن الاستمرار في تدريب الفريق، بسبب دخول نادي أهلي صنعاء في مفاوضات لتدريب الفريق المشارك في مسابقة الدوري العام لكرة القدم التي ينظمها الاتحاد العام، عقب استقالة المدرب المعروف محمد النفيعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى