صرف مرتبات الشهداء والمناضلي والمتقاعدين العسكريين بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
دشن مكتب رعاية أسر الشهداء والمناضلين والجرحى بمحافظة أبين، اليوم الأحد، عملية صرف مرتبات الشهداء ومناضلي ثورة 14 أكتوبر الخالدة للربع الأخير من العام الجاري، حيث شوهد العشرات من أسر الشهداء ومناضلي الثورة أمام شبابيك الصرف بمكتب الأوقاف بمدينة زنجبار لاستلام مرتباتهم الضئيلة.

وقال نائب مدير مكتب رعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة عدنان المريدي إن المكتب يقوم حاليًا بصرف مرتبات الشهداء والمناضلين للربع الأخير من العام الجاري ويتم تسليم المستفيدين يدا بيد وبكل سهولة ويسر كون هؤلاء الشهداء ضحوا بأنفسهم من أجل عزة وكرامة الوطن وطرد المستعمر البريطاني من الجنوب.

الجدير ذكره أن توجيهات قد صدرت بتحويل مرتبات الشهداء والمناضلين عبر مكاتب البريد في أبين إلا أن مكتب رعاية أسر الشهداء والمناضلين بأبين احتالت على التوجيهات الصادرة وقاموا بالاتفاق مع مكتب بريد أبين وتم تسليمه المرتبات ليقوم هو بصرفها.

كما دشّن مكتب البريد بمحافظة أبين، اليوم الأحد عملية صرف مرتبات المتقاعدين العسكريين لشهر أكتوبر عبر فروع مكاتب البريد بالمديريات، حيث شوهد العشرات من المتقاعدين أمام شبابيك الصرف بمكتب بريد زنجبار.

وقال مدير مكتب البريد بمديرية زنجبار عوض امعبد إن عملية صرف مرتبات المتقاعدين لشهر أكتوبر تسير بكل سهولة ويسر وتسلم يد بيد ونحب أن نخدم هذه الفئة التي خدمة الوطن لسنوات طويلة.

يذكر أن مرتبات شهر أكتوبر للمتقاعدين العسكريين قد تأخرت كثيرًا هذا الشهر الأمر الذي ولد الإحباط لدى المتقاعدين الذي يعيلون أسرًا بحاجة للرعاية والاهتمام على الرغم من أن الرواتب ضئيلة جدًا وراتب البعض لا يساوي سعر قطمة دقيق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى