أبرزها التلال والشعلة.. اليوم.. 3 لقاءات مهمة في بطولة الكرة الطائرة بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> تعاود (بطولة الكرة الطائرة لأندية عدن لفئة الناشئين صباح اليوم السبت طيرانها)، من خلال إقامة ثلاثة لقاءات في إطار الجولة السادسة للبطولة، التي ينظمها فرع الإتحاد، برعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس وبدعم من مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن .. وتتصدر (مباراة فريقي طائرتي ناديي التلال والشعلة واجهة مباريات هذه الجولة) التي تستضيف منافساتها صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة، الكائنة في مدينة الشيخ عثمان الرياضية، حيث أنه من خلال المواجهة ستتضح هوية الفريق المنافس إلى النفس الأخير رفقة المتصدر المنصورة، علماً أن فريق التلال يمتلك 11 نقطة في رصيده في المركز الثاني ، في حين يأتي ترتيب الشعلة في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

ولن تكون أمام المنصورة فرصة أفضل من الفوز لتثبيت صدارته للبطولة ، وذلك عندما يتقابل أمام وحدة عدن ، في لقاء على الورق يبدو غير محفوف بالمخاطر بالنسبة للمتصدر المنصورة الساعي لحسم لقب البطولة ومواصلة مشوار التألق، حيث يتصدر المنصورة برصيد 12 نقطة، فيما رصيد وحدة عدن نقطتين.

وفي آخر مباريات هذه الجولة سيحاول فريق الميناء لملمة جراحه ، عندما يتقابل أمام شمسان ، في لقاء يسعى فريق الميناء فيه لتعويض إخفاقه في الجولة الماضية التي خسر مباراته فيها أمام التلال ، والتمسك بأمل احتلال أحد المراكز الثلاثة الأولى، حيث يأتي ترتيب الميناء رابعاً برصيد 7 نقاط، وشمسان خامساً برصيد 4 نقاط.

وكانت نتائج مباريات الجولة الماضية قد أسفرت عن فوز وحدة عدن أمام شمسان (3 - 2) ، وحسم التلال موقعته أمام الميناء بـ 3 - 2 فيما حقق الشعلة فوزاً سهلاً أمام الروضة بواقع (3 - 0).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى