​وقفة احتجاجية لمنتسبي الجمعية السكنية للواء 31 مدرع بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
نظم العشرات من منتسبي الجمعية السكنية للواء 31 مدرع في العاصمة عدن، اليوم وقفة احتجاجية أمام مدخل مخططهم السكني الواقع في منطقة الفارسي بمديرية البريقة، وحدة جوار 411، والمقدر بـ 1360 أرضية، ووقفة احتجاجية ثانية أمام مبنى السلطة المحلية بمديرية البريقة.

وطالب المحتجون رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي، واللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي، وأبو زرعة المحرمي، وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ورئيس الحكومة، ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن، والصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالتوجيه لإيقاف الاستحداثات التي يقوم بها المتنفذون في وحدة الجوار 411 في أراضي الجمعية السكنية التابعة للواء 31 مدرع، وفتح التراخيص في كامل الأراضي في المخطط والتي صرفت لهم بعقود تمليك رسمية من هيئة الأراضي وعقارات الدولة.

وأوضح المحتجون إيصال رسالتهم إلى كل مؤسسات الدولة المعنية، حرصًا منهم في عدم إحداث أي مواجهات أو اشتباكات مع المتنفذ الذي استمر في العمل على الأرض بقوة السلاح، وبحماية جهات أمنية، قبل أن يتم توقيفه من قبل محافظ عدن لأشهر، مشيرين إلى عودة المتنفذ للعمل وبتواطؤ العديد من الجهات في محاولات بائسة لفرض الأمر الواقع.

وأكد المحتجون على استمرار التصعيد  إلى أن يتم إصدار تعليمات وبشكل فوري في إيقاف المتنفذ عن العمل، والتوجيه برفع كافة معداته من الموقع، والتوجيه بفتح تراخيص البناء وكافة الإجراءات المتعلقة بأراضي الجمعية في هيئة الأراضي وعقارات الدولة وكافة الجهات ذات العلاقة، والسماح بالعمل، وإزالة العراقيل أمام منتسبي الجمعية وفقًا للعقود الصادرة لهم من فرع الهيئة بالعاصمة عدن، وتحميل المعتدي على الأرض تكاليف إزالة معالم الأرض وكافة خسائر الجمعية في المتابعات منذ عامين ونصف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى