جمرك ميناء المكلا يدشن الدورة التدريبية حول (الوقاية الإشعاعية لموظفي جمارك حضرموت)

> المكلا «الأيام» خاص:

> دشنت صباح اليوم الأحد الموافق 19 نوفمبر 2023م في قاعة التدريب والتأهيل بمؤسسة موانئ البحر العربي ،الدورة التدريبية حول (الوقاية الإشعاعية لموظفي جمارك حضرموت) لمدة خمسة أيام  متتالية، بمشاركة (11) موظف من جمرك ميناء المكلا وجمرك مطار الريان وجمرك مطار سيئون.

وافتتح الدورة الأستاذ حبشي عبد نصيب مدير عام جمرك ميناء المكلا ، بكلمة رحب فيها بالمشاركين ونقل تحيات رئيس مصلحة الجمارك اليمنية والسلطة المحلية بحضرموت ، حادثاً  كل المشاركين على الانضباط والتفاعل الجيد لتحقيق الإستفادة القصوى من الدورة.

وثمن مدير عام جمرك ميناء المكلا جهود الأستاذ سالم صالح بن بريك وزير المالية والأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت والأستاذ عبد الحكيم القباطي رئيس مصلحة الجمارك اليمنية في التعاون والتنسيق المشترك لإقامة الدورة التدريبية التي تهم سلامة وصحة العاملين في الجمارك.

وأشاد الأستاذ حبشي نصيب  بدور مصلحة الجمارك اليمنية في تنفيذ دورات بمجالات عديدة تهدف إلى إكساب موظفي الجمارك المزيد من المعارف وتعزز قدرتهم في مجال عملهم.

ويحاضر في هذه الدوره المهندس مشتاق فيصل زين رئيس قسم الأشعة بديوان مصلحة الجمارك اليمنيه  في مبادئ وقواعد الوقايه الإشعاعية والوقايه من الإشعاع والأمان التشغيلي لأجهزة الاشعة والآثار البيولوجية للاشعاع ويتخلل برنامج الدورة النزول الميداني لجهاز الاشعة بجمرك ميناء المكلا.

حضر تدشين الدورة المهندس سالم علي باسمير رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى