اليوم منتخبنا الوطني في مواجهة صعبة أمام منتخب النيبال في أرضه

> كاتماندو «الأيام» فضل الجونة :

> يلتقي اليوم الثلاثاء عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت اليمن والساعة السابعة مساءً بتوقيت النيبال على ملعب (دصرت ستاديم) في العاصمة النيبالية (كاتماندو) منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مع منتخب جمهورية النيبال ، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026م ، وكأس آسيا 2027 ، حيث يخوض منتخبنا الوطني مباراته رقم 100 آسيوياً ويدخل هذه المباراة بعد خسارة تلقاها في الاسبوع الماضي ، من المنتخب البحريني بهدفين نظيفين ، حيث يحرص جهاز منتخبنا الفني على تعويض الخسارة ، وكسب نتيجة مباراة اليوم لمواصلة المنافسة في المجموعة ومشوار التصفيات ، وقد تكون المباراة صعبة على منتخبنا ، خاصة وهو يواجه منتخباً يلعب في أرضه وبين جمهوره ، ولكن لاعبي منتخبنا لديهم العزيمة والإصرار على تحقيق النتيجة المشرفة للكرة اليمنية والسعي نحو تحقيق الفوز الذي سيمنحهم مواصلة المنافسة في المجموعة.

وكان منتخبنا الوطني قد أجرى حصة تدريبية عصر أمس الإثنين على ملعب المباراة ، حيث شارك جميع اللاعبين وقد ركز الجهاز الفني أثناء التدريب بعد عملية الإحماء على تمارين التمركز ، وكذلك على الضربات الثابتة ، ومن ثم تمرين الاستشفاء.

هذا وقد انعقد مساء أمس في قاعة فندق كروان بلازا بالعاصمة النيبالية كاتماندو ، المؤتمر الإعلامي لمدربي المنتخبين اليمني والنيبالي ، قبل مباراة المنتخبين ، التي ستقام اليوم الثلاثاء على ملعب (دصرت ستاديم) ، حيث تحدث المدرب الشيكي ميروسلاف سكوب قائلاً : "لدينا اليوم مباراة مهمة في المجموعة بعد خسارتنا من منتخب البحرين بهدفين ، سنلعب أمام منتخب النيبال الذي شاهدنا مباراته مع منتخب الامارات ، التي لم تكن في الحقيقة سهلة للإماراتيين ، علماً أن الاحصائيات تقول أن منتخب النيبال كان قد وصل أكثر من مرة إلى مرمى المنتخب الاماراتي .. وبالنسبة لاستعداد فريقنا اليمني ، أود أن أوضح أن فريقنا سيكون جاهزاً للمباراة رغم الرحلة الطويلة ولكن هدفنا الفوز من أجل استمرارية المنافسة في المجموعة ، خاصة أنه لا توجد لدينا مشكلة في اللعب بالمساء لأننا سبق ولعبنا مع البحرين في نفس التوقيت ، كما أن الجو هنا في النيبال قريب من جو أبها الجميل ، ونحن نتوقع حضور جمهورنا لأن المباراة من دون جمهور لا شيء وسنكون سعداء بحضورهم .. وفي الأخير الأفضل هو من سيفوز ، والوضع في اليمن حالياً أفضل ، خاصة بعد بدء الدوري، ولدينا لاعبين يلعبون في الخارج ، ولكن هناك أشياء تحتاج إلى تحسن ، علماً أنه لدينا لاعبين صغار نبني عليهم فريقاً للمستقبل".

وتحدث قائد منتخبنا الكابتن عبد الواسع المطري قائلاً : "بالنسبة لنا في المنتخب اليمني سبق لنا ولعبنا مع المنتخب النيبالي وكان آخر لقاء جمعنا قبل حوالي أربعة أعوام وكسبنا الننتجة بهدفين، وتبقى بالنسبة لنا المنافسة واردة وسنعمل على التصحيح ولاعبي منتخبنا عازمين على تحقيق النتيجة الإيجابية وطموحنا جميعاً يصب في هذا الاتجاه .. وإن شاء الله سنحقق اليوم الفوز".

كما تحدث مدرب النيبال الإيطالي الكابتن (فينز نبسو البيرتو) عن هزيمة منتخبه من المنتخب الإماراتي .. قائلاً : "أود أن أوضح أنه لا توجد مقارنة مع المنتخب الإماراتي الذي يمتلك الامكانيات والمقومات الافضل بنسبة 80 في المئة عن إمكانيات منتخبنا النيبالي.. وبالنسبة لي شخصياً لا توجد لدي أي معلومات عن المنتخب اليمني ، الذي سنقابله في مساء اليوم ، وطبعاً نحن سنلعب لتحقيق نتيجة إيجابية ، والبحث عن الفوز ، خاصة ونحن نلعب في أرضنا وبين جمهورنا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى