المدينة يتأهل لنهائي دوري شهداء القوات المسلحة الجنوبية

> الضالع «الأيام» شريف فريد :

> في ختام دور الأربعة من دوري شهداء القوات المسلحة الجنوبية اكتسح أمس فريق المدينة فريق زبيد بأربعة أهداف مقابل هدف وقد دخل المدينة اللقاء بهجوم مكثف وضغط عال على مرمى زبيد ليأتي الهدف الاول في الدقيقة السابعة بعد تحصله على ركنية سددها جهاد عبدالغني ليحولها أحمد عيون برأسه في الشباك كهدف الأسبقيه لفريق المدينة ولكن لم تدم فرحة المدينة بالهدف طويلا فقد أتى الرد الزبيدي سريعا عبدالباري سالم ليسجل هدف التعادل من علامة الجزاء.

وفي الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني ضغط فريق المدينة فتحصل على ضربة حرة على مشارف الـ 18 صلاح محمد الذي سدد الفاول لترتطم الكرة بالعارضة ليكملها أحمد عيون برأسه مسجلا الهدف الثاني للمدينة ، وبعد أن تلقى زبيد الهدف الثاني اندفع لاعبوه نحو الهجوم لإدراك التعادل لكن المدافع الصلب عمار صالح تألق وأبعد كل هجمات زبيد.

ومن كرة مرتدة سجل ابراهيم نايف الهدف الثالث للمدينة مستفيدا من تمريرة زميله صلاح محمد ليتسيد المدينة على مجريات اللقاء ومع نهاية اللقاء عزز ادريس علي النتيجة بهدف رابع .. وبهذا الفوز العريض تأهل فريق المدينة إلى نهائي دوري شهداء القوات المسلحة الجنوبية ليضرب موعدا مع الملاح .. وقد اختارت اللجنة المنظمة عمار صالح لاعب المدينة أفضل لاعب بالمباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى