​الداخلية تعقد لقاءً أمنيًا بمحافظة مأرب

> مأرب «الأيام» خاص:

>
عقد وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد سالم بن عبود الشريف، لقاءً أمنيًا موسعًا ضم عددًا من مدراء عموم أمن المحافظات المتواجدين في مدينة مأرب، وعددًا من قادة وحداتها الأمنية.

وخلال اللقاء أشاد وكيل أول وزارة الداخلية بالجهود الجبارة التي يقدمها مجلس القيادة الرئاسي وعلى رأسهم رئيس المجلس د. رشاد العليمي، وعضو المجلس اللواء سلطان العرادة، لأجهزة ووحدات الأمن، ولقيادة وزارة الداخلية وجميع منتسبيها، مثنيًا على دعم دولة رئيس مجلس الوزراء د. معين عبدالملك للأمن وأجهزته، مثمنًا في الوقت نفسه جهود  وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، في خدمة قضايا الأمن ودعمه  للأجهزة الأمنية في مختلف المحافظات التي تحررت من سيطرة جماعة الحوثي، مشيدًا بالجهود التي تبذلها أجهزة الأمن، وكافة الوحدات في جميع المحافظات المحررة وعلى رأسها محافظة مأرب التي اعتبرها صمام أمان اليمن، مُقدرًا نجاحات ومنجزات الأمن على جميع الصُّعُد، مشددًا على تعزيز حالة التعاون والتكامل مع المجتمع ورفع الوعي الأمني لدى أفراده باعتبار أن المواطن شريك لرجل الأمن في عملية البناء والتنمية، وهو حجر الزاوية في تحقيق النجاحات الأمنية والإبلاغ عن الجرائم.

واستمع الشريف لشرح تدابير وأعمال  القيادات الأمنية المتواجدة في مأرب، الذين أكدوا على بذل الجهود الحثيثة لخدمة وتأمين حياة المواطنين، وبذل المزيد من التضحيات في دحر ومقاومة جماعة الحوثي ومقارعة خلاياها النائمة في أوكارها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى