محلي حضرموت يتسلّم مركزين صحيين بمديريتي المكلا والشحر

> المكلا «الأيام» خاص:

> تسلّمت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، أمس، مركزين صحيين، أحدهما في منطقة الإنشاءات بفوة مديرية مدينة المكلا، وآخر بمديرية الشحر نفذتها مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية، بتمويل من جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت.

وأشاد محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، خلال لقائه مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت د. محمد صالح الجمحي، ومدير مكتب مؤسسة استجابة بحضرموت سالم باوزير، بتدخلات دولة الكويت في إنشاء وتجهيز وتأثيت العديد من المشاريع، في قطاعات التعليم والصحة والمشاريع الخيرية وجهود مؤسسة استجابة في تنفيذها، مطلعـًا على نشاطات مؤسسة استجابة في إنجاز عدد من المشاريع المتمثلة في بناء مدارس ومراكز صحية ودور أيتام على مستوى المحافظة، متعرفًا من مدير مكتب المؤسسة إلى المشاريع الجاهزة للافتتاح، منها دار الأيتام بروكب، ومستشفى السويري، ومستشفى دمون، والمركز الصحي بمنطقة بُور مديرية سيئون، والوحدة الصحية بالعبر، ومدرسة السويري للتعليم الأساسي، ومدرسة البلاد بمديرية ساه، إلى جانب مشاريع تنموية وخيرية جارٍ العمل فيها حاليًا بعدد من المديريات.

بدوره أكد الجمحي على أهمية المركزين الصحيين بحي الإنشاءات بفوة ومديرية الشحر، في تعزيز الخدمات الصحية بالمديريتين ودعم القطاع الصحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى