وزير العمل يعقد اجتماعا لمديري مكاتب الوزارة بالمحافظات الجنوبية والمناطق المحررة

> عدن "الأيام":

> تفقد وزير الشؤون الإجتماعية والعمل د. محمد سعيد الزعوري، اليوم بمدينة المكلا سير العمل في مكتب الوزارة بساحل حضرموت.

وخلال الزيارة استمع الوزير الزعوري من الأستاذ أحمد باظروس  مدير المكتب الى شرح عن سير أعمال الإدارات والأعمال التي ينفذها المكتب.

كما التقى الوزير الزعوري بالموظفين العاملين بمكتب الوزارة حيث استمع الى الهموم والصعوبات التي تواجه عملهم  معرباً عن خالص شكره وتقديره لقيادة وموظفي المكتب لكل مايحققوه من نجاحات  مؤكداً أن قيادة الوزارة لن تألوا جهدا في تسهيل كل ما يعترض سير العمل.


من جانبهم عبّر موظفوا المكتب عن امتنانهم بزيارة للوزير لهم وتفقد أحوالهم، وتلمّسه عن قرب لهمومهم والصعوبات التي تواجه عملهم.

وكان مدير المكتب أحمد سالم باظروس قد ألقى كلمة في بداية اللقاء رحّب من خلالها وزير الشؤون الإجتماعية والعمل د. محمد الزعوري على زيارته لأهله وناسه في حضرموت مثمناً الدعم الكبير الذي يُحضى به المكتب من قِبَله.

بعد ذلك ترأس  الوزير الزعوري اجتماعا لمديري مكاتب الوزارة بالمحافظات الجنوبية والمناطق المحررة، والذي يُعقد لأول مرة في مدينة المكلا، تم فيه مناقشة القضايا المتعلقة بالأعمال والواجبات التي تقوم بها الوزارة ومكاتبها، والإستماع الى مايعترض سير عمل المكاتب في المحافظات الجنوبية والمناطق المحررة.

وشدّد الوزير الزعوري خلال اللقاء على ضرورة إنجاز قاعدة البيانات لكل المؤسسات والجمعيات والمنظمات العاملة في المحافظات والتي تشرف عليها الوزارة وعدم التعاطي مطلقا مع أي كيانات أو اتحادات لازالت مقراتها بصنعاء ولا تلتزم للوزارة بالعاصمة عدن.

وأكد الوزير الزعوري على بذل مزيد من الجهود في سبيل تحسين العمل وتقديم الخدمات والتسهيلات للمنظمات والجمعيات والمؤسسات وفقاً للقانون، والرفع بكل ما يتطلب معالجته من صعوبات الى قيادة الوزارة بالعاصمة عدن.

كما تناول الإجتماع عددا من القضايا المتعلقة بالعمل في المكاتب.

حضر اللقاء صالح محمود أبو سهيل وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية ومحمد علي الصماتي مدير عام الجمعيات ومنيف المحرابي مدير عام الشؤون القانونية وعدنان سعيد مدير عام العلاقات والإعلام وسوسن مزهر مدير عام بيانات ومعلومات سوق العمل وأوسان باحسين مستشار الوزير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى