حضرموت تقر تحويل الإيرادات إلى حساب خاص بالمحافظة

> «الأيام» غرفة الأخبار:

>
أقرّ المكتب التنفيذي في حضرموت "ساحلًا وواديًا" بالإجماع تحويل إيرادات المحافظة وميناء منفذ الوديعة البري إلى حساب المحافظة للإيفاء بالتزامات الخدمات تجاه المواطنين، عرفانًا بدورهم في الحفاظ على روح الدولة والتزامهم بالنظام والقانون.


جاء ذلك في اجتماع عقده المكتب التنفيذي اليوم برئاسة المحافظ مبخوت بن ماضي وحضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي، ووكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عامر سعيد العامري، ووكلاء المحافظة، وقائدا المنطقتين العسكريتين الثانية والأولى ومديري الأمن بالساحل والوادي.


ودعا المحافظ إلى العمل بروح الفريق الواحد ووحدة الصف وتكثيف الجهود خلال العام القادم لخدمة المواطنين وتجاوز الصعوبات ومواجهة التحديات الراهنة.

واستعرض المكتب التنفيذي أبرز التحديات والصعوبات وفي مقدمتها قطاع الكهرباء، وأشار المكتب التنفيذي إلى تحمّل السلطة المحلية مبلغ 96 مليار ريال مقابل الإيفاء بالتزامات محروقات الكهرباء، وتحمّل المحافظة أعباء الخدمات التي تعد من الواجبات على الحكومة.


وناقش الاجتماع تقارير عن الأوضاع الحالية لخدمات الكهرباء والمياه والاستعدادات للصيف القادم بالساحل والوادي ومـسـتـوى إنجـاز المشاريع التطويريـة، ونشاط عمل شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت،
ونشاط إذاعتي المكلا وسيئون للنصف الأول من العام الحالي 2023 والنصف الأخير للعام الماضي 2022م، ونشاط عمل صندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء ومستوى النظافة العامة بالمدن الرئيسة، وتقرير عن نشاط مكتب جمارك ساحل حضرموت، وتقرير تقييمي عن جامعة سيئون، وآخر عن نشاط وكالة الأنباء اليمنية"سبأ" فرع سيئون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى