حملة لتنظيم الأسواق وإزالة المخالفات من شوارع زنجبار

> زنجبار"الأيام" سالم حيدرة صالح:

> نفذ مكتب الأشغال العامة بمديرية زنجبار، اليوم الأحد، حملة لتنظيم الأسواق في المدينة وإلزام الباعة المتجولين بالدخول للأماكن المخصصة لهم.

وقال مدير مكتب أشغال زنجبار الشيخ نبيل الباهزي، إن المكتب وفي إطار نزولاته المفاجئة لتنظيم الأسواق وضبط الباعة المتجولين وخاصة الذين يقوم بطبخ اللحوم في الشوارع وبيعها على المواطنين، حيث تم ضبط العديد من المخالفات وتم إنذارهم بعد تكرارها والعمل وفقا وصحة البيئة حفاظا على صحة المواطنين من الأمراض.


وأضاف أن المكتب قد ضبط العديد من المواد الاستهلاكية المنتهية الصلاحية وسيتم حرقها في مكب القمامة في وادي حسان شرق مدينة زنجبار.

وفي سياق منفصل، قام مدير عام مكتب الصناعة والتجارة سالم المعلم ونائب مدير عام الصناعة محمد محول ومدير الغرفة الصناعية سالم الفقير ومدير أمن زنجبار العقيد سالم الحامدي بالنزول الميداني للمحال التجارية بمدينة زنجبار للتأكد من أسعار السلع الاستهلاكية.

وأكد المعلم أنه خلال النزول الميداني تم إلزام التجار بإشهار الأسعار على واجهة محلاتهم وتم أخذ فواتير الشراء والبيع ومقارنتها والاطلاع على هامش الربح، مشيرًا إلى أنه تم تحرير عدد من المخالفات وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لافتًا إلى أنه تم النزول إلى محطة تعبئة الغاز المنزلي وتم إيقافها على أن يتم البيع أسوة بالسعر في عدن بواقع سبعة آلاف ريال للأسطوانة والنزول إلى محطات بيع المشتقات النفطية وإلزام المُلّاك بالسعر المحدد وسوف يستمر النزول الميداني في جميع المديريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى