مأمور بروم ميفع يتفقد عددًا من المشاريع الخدمية في المديرية

> المكلا «الأيام» خاص:

> تفقد المدير العام لمديرية بروم ميفع د. خالد حسن الجوهي، اليوم الأحد، عددًا من المشاريع الخدمية في مدينة بروم.

وكانت بداية الزيارة بمشروع الأمومة والطفولة والذي نفذته مؤسسة رؤية للهندسة والمقاولات العامة بدعم وتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وتفقد الجوهي العمل الجاري في مشروع الطوارئ التوليدية وغرفة العمليات بالمركز الصحي بمدينة بروم الذي تنفذه مؤسسة أصول الامتياز دعم وتمويل من السلطة المحلية بالشراكة مع وزارة النفط والمعادن والذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 80 ٪.

وتفقد غرفتي العناية المركزية والترقيد بالمركز الصحي واطلع على حجم الدعم التي تلقاه المركز الصحي عبر المنحة المقدمة من الفريق المدني الأمريكي، كما سير العمل في مشروع إعادة تأهيل موقع الإنزال السمكي والذي يتبع مشروع سبل العيش متعدد السنوات والذي تنفذه ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالمكلا بدعم وتمويل من منظمة الغذاء العالمي والذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 40 ٪.

هذا ورعى المدير العام اتفاقية توريد أجهزة طبية للمركز الصحي بين مكتب الصحة العامة والسكان ووكالة فارما للأدوية والمستلزمات الطبية.

وأوضح أن السلطة المحلية في المديرية تحرص على تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية في مناطق المديرية وفق الإمكانيات المتاحة.

وأكد على اهتمام السلطة بتطوير البنية التحتية وإعادة تأهيل العديد من المشاريع الخدمية ذات العلاقة والصلة بالمواطنين وحياتهم المعيشية، مشددًا على أهمية متابعة سير الأعمال الجارية في المشاريع من قبل الجهات ذات العلاقة والاختصاص وأهمية التزام الجهات والمنفذة لهذه المشاريع بالمواصفات وفق الدراسات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى