مدير كلية الشرطة بحضرموت يؤكد على أهمية النشاط الرياضي

> المكلا«الأيام» خاص:

> اختتمت كلية الشرطة بحضرموت النشاط الرياضي للعام الدراسي 2023م بحضور مدير الكلية العميد د. صالح عبد بن ناصر التميمي ونوابه وعدد من أساتذة الكلية والضباط، وبحضور رسمي من مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت ممثلًا بمديره حسن مسجدي.

وشهد النشاط الرياضي للكلية تنوعًا في الألعاب والمسابقات الرياضية ككرة القدم وتنس الطاولة والشطرنج وغيرها من الألعاب، بين الطلاب والرغبة الجامحة في تحقيق الفوز ونيل البطولة في أجواء حماسية أضافت للكلية رونقًا بهيًّا في فناء ساحاتها وملاعبها وسط حضور جماهيري كبير من قبل الطلاب والأساتذة والضباط والجنود.

وأكد د. التميمي مدير كلية الشرطة بحضرموت على أهمية النشاط الرياضي وما يضيفه من أجواء تنافسية يسودها المحبة والود والألفة بين طلاب الكلية، شاكرًا قسم النشاط الرياضي العسكري وإدارة التدريب والتأهيل بالكلية على حرصهم ومتابعتهم وعملهم الدؤوب والمستمر في إنجاح النشاط الرياضي في رحاب الكلية.

من جهته عبر حسن مسجدي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عن إعجابه الشديد بمستوى التنظيم لنشاط الكلية الرياضي بتوفير وتهيئة الأماكن الملاءمة لممارسة الألعاب المختلفة مشيدًا في الوقت ذاته بالانضباط والمهارات التي يتمتع بها طلاب كلية الشرطة من الجانب الفني الرياضي متمنيًا لهم التوفيق والنجاح، حيث جرى في الختام تكريم الفائزين بالميداليات والجوائز المختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى