دورة لتعزيز مهارات الإعلاميين في الصحافة الرقمية بالقطن

> القطن «الأيام» خاص:

> نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية القطن، بالشراكة مع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت، دورة تدريبية متخصصة في الصحافة الرقمية بالوسائط المتعددة.


الدورة، التي رعاها محمد عبدالملك الزبيدي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، شهدت مشاركة واسعة من الإعلاميين بمختلف مناطق القطن.

ارتكزت محاور الدورة لتغطي مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة بالصحافة الرقمية، بما في ذلك فنون كتابة الخبر الصحفي، وأساليب الكتابة الصحفية، وأساسيات التصوير، وغيرها من المهارات الأساسية.

حيث قدم الدورة محمد سعيد باحفين، رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت، وشارك فيها 25 متدربًا من مختلف المراكز الإعلامية ولجنة المرأة.


وأكد محمد حسين الحداد، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن، على أهمية هذه الدورة في صقل مهارات المشاركين وتطبيق ما تعلموه في بيئتهم العملية.

وحث الحداد المشاركين على استغلال هذه الفرصة لتحسين مهاراتهم وتطبيقها بفعالية في مجالات عملهم.


الجدير بالذكر تعد هذه الدورة خطوة مهمة في دعم وتطوير مهارات الإعلاميين في المجال الرقمي، وتعزيز قدراتهم على مواكبة التطورات السريعة في عالم الإعلام والتكنولوجيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى