توقيع محضر إعادة تأهيل موقع الإنزال السمكي ببروم ميفع

> المكلا «الأيام» خاص:

>
رعى رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالبحر العربي حضرموت شبوة سقطرى يسلم بابلغوم ومدير عام مديرية بروم ميفع د. خالد حسن الجوهي، اليوم، التوقيع على محضر تسليم موقع الإنزال السمكي بمدينة بروم للجهة المنفذة ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالمكلا بهدف إعادة تأهيل موقع الإنزال.

التوقيع أتى بتوجيهات من محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، والمشروع بدعم وتمويل من منظمة الغذاء العالمي وتنفيذ من ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالمكلا.


وأوضح بابلغوم عن حجم التنسيق والتعاون الكبير والتواصل الدائم بين الهيئة العامة للمصائد والسلطة المحلية في بروم ميفع، مبينا أهمية مشروع موقع الإنزال السمكية لصيادي بروم، مؤكدًا على تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية التي يحتاجها الصيادون في المديرية.

بدوره أعرب الجوهي عن شكره للهيئة العامة للمصائد على جهودها ودورها الكبير اتجاه الصيادين في المديرية، موضحًا أن السلطة المحلية تعمل جاهدة على الارتقاء في البنية التحية لصيادي المديرية من خلال الدعم الحكومي أو دعم المنظمات الدولية المانحة أو المؤسسات المحلية الداعمة، مؤكدًا على استمرارية العمل والتنسيق الدائم مع الهيئة العامة للمصائد والاتحاد السمكي، شاكرًا الجهات الداعمة والمنفذة لهذا المشروع المهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى